أخبار الشركاتابلالهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتفسامسونجنشرة تك

هاتف ايفون يموت وترقبوا 10 هواتف مذهلة في 2023 وأخبار شيقة في نشرة تك الأسبوعية

نشرة تك تقدم مواضيع شيقة عن آبل وسامسونج واسوس وببجي وهيونداي والذكاء الاصطناعي

هذا الأسبوع نشرة تك تعرض أخبارًا مشوقة للغاية ، وتبدأ بالتهنئة الحارة لأهلنا في العراق على افتتاح بطولة خليجي 25 الذي كان مذهلا وخطف إعجاب الجميع مع التمنيات بالتوفيق للمنتخبات المشاركة ، كما نكشف الأخبار عن الشركات المصنعة العملاقة ، فأهلا بك في نشرة تك ..

اخبار هامة وشيقة في نشرة تك

1- عشرة هواتف عليك انتظارها في 2023

ونبدأ النشرة مع الهواتف العشرة التي عليك انتظارها في عام 2023 ، ونسألك سؤالًا : ما الهاتف الأكثر انتظاراً بالنسبة لك؟ تابع الفيديو نهاية المقال..

2- هاتف من ابل سوف يموت

وفي الخبر الصادم، محلل تقني شهير أعلن أن شركة ابل قتلت هاتفها الصغير ، دعونا نتعرف على أسباب الوفاة وماذا سوف يحدث؟

ثم سؤال الأسبوع عن اكثر مميزات منتظرة في هاتف جالكسي اس 23، تليها فقرة الفائزون الخمسة ،، والآن أهم الأخبار في نشرة تك :

  • شركة سامسونج تعين مدير التصميم في ميرسيديس

ظهر تقرير هام جدًا يقول إن شركة سامسونج عينت مدير التصميم في شركة ميرسيديس للسيارات لتصميم هاتف مستوحى من عالم الشركة العملاقة في السيارات في هاتف جالكسي اس 24 المنتظر ..

  • انتهاء أزمة توفر اجهزة بلاي ستيشن 5

رئيس شركة سوني يؤكد انتهاء ازمة توفر اجهزة بلاي ستيشن 5 رسمياً وذلك بعد فترة من انقطاع الأجهزة في عدد من دول العالم.

بلاي ستيشن 5 في نشرة تك
  • شاشة 3D بدون نظارات

شركة اسوس تعلن عن شاشة ثلاثية الأبعاد بدون الحاجة إلى نظارات خاصة خلال استخدام اللاب توب، وذلك من خلال تعقب حركة العين وعرض صور ثري دي واقعية مع إحساس بخروج الأجسام من الشاشة.

  • ببجي: عائدات مالية بلغت 9 مليار دولار

إذا كنت نسيت أو توقفت عن لعبة ببجي فهذا لا يعني تراجع شعبية اللعبة، تقرير يقول إنها كسرت حاجز عائدات مالية بلغت 9 مليار دولار!!

ببجي في نشرة تك
  • خدمة الألعاب في السيارة للسائق

شركة انفيديا تقدم خدمة الألعاب في السيارة للسائق.. تسأل إن كان هذا خطر ويُشغِل سائق السيارة !! .. لا تقلق.. الميزة تعمل فقط خلال وقوف السيارة وانتظار السائق.. وهذا خبر رائع للزوجات خلال التسوق في المولات.

  • هيونداي تقدم ألعاب اون لاين للأطفال في السيارات

أما هذا الخبر فهو رائع للآباء.. وهيونداي ترد على انفيديا بخدمة العاب اون لاين في المقاعد الخلفية للرحلات الطويلة بالسيارات .. وهذا يعني تخفيف إزعاج وملل الأطفال في الرحلات.. 

  • جهاز لاب توب يتحول إلى تابلت ضخم

سامسونج تكشف عن جهاز مبدئي يحمل اسم فليكس نوت، يتحول من لاب توب إلى تابلت ولا يحتوي على كيبورد أزرار ميكانيكية، والجزء السفلي أيضاً شاشة !.

  • الذكاء وصل الدش

الذكاء وصل الدش، هذه المرة دش ذكي يستوعب إضافة كبسولات معطرة وفيتامينات ومواد تجميلية للجسم لدمجها مباشرةً مع ماء الاستحمام وبسعر 120 دولار ..

والآن إليك فيديو نشرة تك من قناتنا عبر اليوتيوب :

ما رأيك في مواضيع النشرة ؟ تابعنا لتشاهد النشرات الأسبوعية من رقمي تي في ..

زر الذهاب إلى الأعلى