الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 8 تي – OPPO Reno 8T يظهر على منصة GeekBench مع تفاصيل مهمة حول المعالج

تسريب جديد يكشف معالج اوبو رينو 8 تي

أفادت التقارير ، أن هاتف جديد من شركة اوبو يحمل اسم اوبو رينو 8 تي – OPPO Reno 8T قيد التطوير حاليًا . وقد ظهر الهاتف الذي يحمل رقم الطراز “CPH2481” على منصة اختبار الأداء GeekBench مما يُشير إلى أن إطلاق الهاتف أصبح قريبًا .

اوبو رينو 8 تي يزور منصة GeekBench

ظهر هاتف OPPO CPH2481 ، والذي يُقال إنه OPPO Reno 8T ، على موقع اختبار الأداء Geekbench . ووفقًا للقائمة الأخيرة ، يبدو أن شركة OPPO قد اختارت معالج Helio G99 للهاتف القادم.

اوبو رينو 8 تي
اوبو رينو 8 تي

كشفت القائمة الأخيرة أيضًا ، تفاصيل وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات . وتظهر القائمة أن الهاتف سيتم تشغيله بمعالج Helio G99 من ميديا تيك ، مقترنًا بذاكرة الوصول العشوائي (الرام) بسعة 8 جيجابايت ، وسيعمل Reno 8T أيضًا ، بنظام التشغيل Android 13 .

حقق الهاتف 554 نقطة في اختبار أحادي النواة ، بينما حصل على 1873 نقطة في اختبار متعدد النواة. وهذه الأرقام رائعة جدًا لهاتف ذكي من الفئة المتوسطة . لذلك ، لن يخيب OPPO Reno 8T من حيث الأداء.

إصدار اوبو رينو 8 تي 5G

ذكرت التقارير ، أن هذا ليس هاتف Reno 8T الوحيد الذي من المقرر أن تصدره الشركة. حيث كشفت التقارير الأخيرة عن حصول OPPO على موافقة TKDN (إندونيسيا) و IMDA (سنغافورة) و BIS (الهند) و EEC (أوروبا) من أجل Reno 8T 5G.

اوبو رينو 8 تي
اوبو رينو 8 تي

جدير بالذكر ، أن التسريبات لم تكشف حتى الآن عن المواصفات الرئيسية لتلك الأجهزة. ولكن من المتوقع أن تظهر بعض المواصفات لإصدار Reno 8T 5G قريبًا .

هل سبق لك تجربة هواتف OPPO ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى