الأجهزة اللوحيةسامسونج

أندرويد 13 و One UI 5 .. طرح الإصدار المستقر بميزاته الرائعة لأحد أجهزة سامسونج

تحديث أندرويد 13 و One UI 5 الإصدار المستقر

أصدرت شركة سامسونج تحديث واجهة One UI 5 الإصدار الثابت المستند إلى نظام أندرويد 13 لجهاز جالكسي تاب اى 8 – Galaxy Tab A8 10.5 (2021) ، والذي تم الإعلان عنه في ديسمبر 2021 بنظام التشغيل Android 11 .

تحديث أندرويد 13 و One UI 5 الإصدار المستقر

يحصل إصدار Galaxy Tab A8 الذي يعمل بتقنية Wi-Fi فقط في أوروبا على نظام Android 13 من خلال إصدار البرنامج الثابت X200XXU1CVL5 . كما يتلقى أيضًا ، طراز LTE في الهند تحديث One UI 5.0 عبر إصدار البرنامج الثابت X205XXU1CVL5 .

أندرويد 13 وOne UI 5
أندرويد 13 وOne UI 5

تحديث جهاز Galaxy Tab A8 LTE في أوروبا يحمل رقم البرنامج الثابت X205XXU1CVL6 . وهو متوفر في العديد من الدول في جميع أنحاء القارة ، بما في ذلك رومانيا ، لوكسمبورغ ، بولندا ، سلوفينيا ، إسبانيا ، المملكة المتحدة ، المجر ، بلغاريا ، ألمانيا ، هولندا ، النمسا ، جمهورية التشيك ، اليونان ، دول البلطيق ودول الشمال ، سويسرا ، سلوفاكيا وإيطاليا وفرنسا والبرتغال.

اقرأ أيضًا:

كيفية تنشيط وتعطيل أهم ميزة للمكالمات في هاتف سامسونج

أبرز مميزات تحديث أندرويد 13 و One UI 5

يحصل مستخدمو Galaxy Tab A8 ، على ميزات تعدد مهام أفضل من خلال إيماءات النوافذ المتعددة الجديدة. وإذا كان هناك أي شيء يجب أن يمر به One UI 5.0 على طرازات الأجهزة اللوحية الأخرى من Galaxy ، فيجب أن يتمتع جهاز Galaxy Tab A8 أيضًا بإمكانية الوصول إلى شريط مهام جديد ومناسب ، والذي من شأنه أن يساهم بشكل أكبر في تجربة أفضل لتعدد المهام وسير عمل أكثر طبيعية.

جالكسي تابب اى 8 يتلقى أندرويد 13
جالكسي تابب اى 8 يتلقى أندرويد 13

أعادت Samsung تصميم شاشة التطبيقات الحديثة ، وهذه الأخيرة لديها الآن عدد أقل من الرسوم المتحركة غير الضرورية. يجب أن يؤدي هذا التغيير إلى تحسين قابلية الاستخدام وتسريع الأداء عند التبديل بين التطبيقات أو إغلاقها.

اقرأ أيضًا:

كيفية تعطيل أكثر ميزة مزعجة في هواتف سامسونج بخطوات سهلة وبسيطة

كيفية الحصول على تحديث أندرويد 13 و One UI 5

في حال كنت تعيش في أي من هذه البلدان ولم تتلقى One UI 5.0 على جهاز Galaxy Tab A8 10.5 (2021) حتى الآن ، فيمكنك التحقق منه يدويًا من خلال الانتقال إلى إعدادات الجهاز اللوحي > قائمة تحديث البرنامج .

هل تلقى هاتفك تحديث Android 13 ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى