الهواتف الذكيةسامسونج

كيفية تنشيط وتعطيل أهم ميزة للمكالمات في هاتف سامسونج

إعادة توجيه المكالمات على هاتف سامسونج

يتعذر علينا استقبال المكالمات في كثير من الحالات ، ويمكن أن نكون مشغولين في مكالمة أخرى أو قد تكون هناك مشكلات في الشبكة . وفي هذا الوقت ، يمكن أن تساعدك ميزة إعادة توجيه المكالمات على هاتف سامسونج الخاص بك.

إعادة توجيه المكالمات على هاتف سامسونج

بمجرد تمكين إعادة توجيه المكالمات على جهازك ، لن تفوتك أي مكالمات مهمة لأنها تتيح لك تحويل المكالمات إلى رقم مختلف عندما تكون مشغولاً أو يتعذر الوصول إلى هاتفك أو لا ترد.

يمكنك أيضًا اختيار إعادة توجيه مكالماتك دائمًا إلى رقم معين . وعند الانتهاء من استخدام هذه الميزة ، يمكنك تعطيلها . ولتمكين أو تعطيل ميزة إعادة توجيه المكالمات على هاتف Samsung الخاص بك ، اتبع الخطوات السهلة المذكورة أدناه:

اقرأ أيضًا:

كيفية تعطيل أكثر ميزة مزعجة في هواتف سامسونج بخطوات سهلة وبسيطة

كيفية تمكين أو تعطيل إعادة توجيه المكالمات على هاتف سامسونج

لتمكين إعادة توجيه المكالمات على هاتف Samsung الخاص بك ، انتقل أولاً إلى “تطبيق الهاتف”. وانقر الآن على خيار “المزيد” (قائمة ثلاثية النقاط) وأدخل “الإعدادات”. وقم بالتمرير لأسفل وانقر على خيار “الخدمات التكميلية”.

انقر فوق إعادة توجيه المكالمات من SIM 1 أو SIM 2. انقر الآن على “المكالمات الصوتية”. هنا ، سترى خيار “إعادة توجيه الاتصال”. سترى أربعة خيارات:

إعادة التوجيه دائمًا .
إعادة التوجيه عند الانشغال .
إعادة التوجيه عند عدم الرد .
إعادة التوجيه عندما يتعذر الوصول إليها .

حدد واحدًا (على سبيل المثال ، إعادة التوجيه عند الانشغال وأضف الرقم الذي تريد إعادة توجيه مكالماتك إليه. وأخيرًا ، انقر على زر “تشغيل”.

في هذه الأثناء ، لتعطيل إعادة توجيه المكالمات ، انقر مرة أخرى على الخيار حيث قمت بتمكين إعادة توجيه المكالمات (فعلنا ذلك من أجل “إعادة التوجيه عند الانشغال”). وأخيرًا ، انقر على الزر “تعطيل”.

ما رأيك في هذه الميزة المفيدة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى