الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 تأكيد موعد إطلاق السلسلة مع تفاصيل هامة للغاية

كشف موعد إطلاق سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 وأبرز المواصفات قبل الإطلاق

أشارت تقارير سابقة إلى أنه من المتوقع ظهور سلسلة هواتف “سامسونج جالكسي اس 23” Samsung Galaxy S23 لأول مرة في 1 فبراير 2023. ويقال إن السلسلة الرئيسية تضم ثلاثة طرازات – Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus و Galaxy S23 Ultra. الآن، أكد ملصق جديد ذو مظهر رسمي تاريخ الإطلاق في 1 فبراير.

تم الكشف عن تاريخ الإطلاق قبل التأكيد الرسمي على موقع Samsung Columbia الإلكتروني. بخلاف الكشف عن تاريخ الإطلاق، يتميز الملصق أيضا بوحدة الكاميرا الثلاثية المميزة الموجودة في المتغيرات الحديثة Ultra من هواتف سامسونج الرئيسية.

ملصق يكشف موعد إطلاق هواتف السلسلة

وتم تسريب تفاصيل حول الهواتف سابقًا. وأيضًا، تم تسريب عروض التصميم الرسمية عالية الدقة للهواتف ومؤخرًا، مما يكشف عن خيارات الألوان الأربعة. وسيتوفر سامسونج جالكسي اس 23 بأربعة ألوان مختلفة: Phantom Black و Cotton Flower و Misty Lilac و Botanic Green هي بعض الألوان المتاحة.

مواصفات سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23

يقال أن الهواتف تعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 SoC. وستحتوي سلسلة Galaxy S23 على كاميرا سيلفي بدقة 12 ميجابكسل. وستأتي جميع الهواتف الثلاثة مثبتة مسبقًا مع Android 13 وواجهة One UI 5.0.

وسيحتوي Galaxy S23 Ultra على شاشة Dynamic AMOLED مقاس 6.8 إنش. وسيكون له معدل تحديث 120 هيرتز ودقة QHD +. الهاتف الوحيد في التشكيلة مع شاشة منحنية هو هذا الهاتف.

ويزعم أيضا أن شاشة جالكسي اس 23 الترا ستأتي مع سطوع 2200 شمعة، وأكثر سطوعًا من سلسلة iPhone 14 Pro. كما ستتم إضافة كاميرا رئيسية جديدة بدقة 200 ميجابكسل إلى الهاتف.

جالكسي اس 23

وسيتم استكمال نظام الكاميرا الرباعية بكاميرتين تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x و 10x وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل. وستكون سعة بطارية الجهاز 5000 مللي أمبير ، وستدعم الشحن السريع بقدرة 25 واط والشحن اللاسلكي بقدرة 15 واط على الأقل. لن يكون هناك شاحن في الصندوق، في حال كنت تتساءل.

وستتم مشاركة مواصفات الكاميرا الخلفية في Galaxy S23 Plus و Galaxy S23، وسوف يرتدون ترتيبا ثلاثي الكاميرا. ويقال أن الكاميرا الأساسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x مدرجة في الهواتف.

جالكسي اس 23 الترا

ستتمتع الشاشة مقاس 6.1 إنش في سامسونج جالكسي اس 23 بدقة Full HD +، ومعدل تحديث 120 هرتز بواسطة شاشة AMOLED. وسيحتوي المركز العلوي للشاشة على فتحة ثقب بينما تظل مسطحة. بالإضافة إلى ذلك ، يعتقد أن الهاتف سيدعم بطارية 3900 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع سلكي بقوة 25 واط بالإضافة إلى شحن لاسلكي بقدرة 15 واط.

مع شاشة أكبر مقاس 6.6 إنش، سيحتوي Galaxy S23 Plus 5G على نفس ميزات الشاشة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تتناسب البطارية الأكبر مع عامل الشكل الأكبر. يشاع أن S23 Plus يحتوي على بطارية 4700 مللي أمبير في الساعة. سيدعم كلا من الشحن اللاسلكي بقدرة 15 واط والشحن السريع السلكي بقدرة 25 واط ، تماما مثل الخيارين الآخرين.

ما رأيكم بشكل مبدئي في مواصفات هواتف السلسلة؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى