أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

اندرويد 14 وواجهة One UI 6.0: التحديث سيجلب أكبر وأهم تغيير لهواتف سامسونج المؤهلة حتى الآن

اندرويد 14 وواجهة One UI 6.0 يقدّم تصميم جديد لقائمة المشاركة لأول مرة

قد تحصل قائمة مشاركة هاتف سامسونج في واجهة One UI على تصميم جديد في وقت لاحق من هذا العام. تُظهر جوجل إشارات تدل على أنها قد ترغب في تغيير نهج التصميم الخاص بها للميزة في نظام التشغيل اندرويد 14 وواجهة One UI 6.0.

تشير أحدث التقارير إلى أن قائمة المشاركة في الإصدارات المستقبلية من نظام التشغيل اندرويد 14 يمكن أن تكتسب القدرة على التحديث بشكل مستقل عن نظام التشغيل ويمكن أن تتلقى تغييرات من خلال تحديثات نظام Google Play.

اندرويد 14 هو أول من يغير قائمة المشاركة

تتمتع جوجل بمزيد من التحكم في مكونات النظام التي تتلقى التحديثات من خلال خدمات جوجل بلاي، مما قد يعني أن الإصدارات المستقبلية من قائمة المشاركة في نظام التشغيل اندرويد 14ستصبح أكثر تشابهًا عبر العلامات التجارية للهواتف المختلفة.

قائمة المشاركة

اقرأ أيضًا: واجهة One UI 5 ستجلب ميزة بارزة مستعارة من نظام iOS 16 لهواتف سامسونج

أو يمكنك القول أن سامسونج وشركات تصنيع الهواتف الأخرى قد تفقد بعض التحكم في إنشاء تراكبات مخصصة لقائمة المشاركة في واجهة One UI وغيرها من الواجهات المخصصة. يمكن أن يكتسب عنصر المشاركة تصميمًا أكثر اتساقًا عبر جميع هواتف اندرويد حيث يصبح مكونًا رئيسيًا.

Android 14

سيتعين علينا الانتظار ونرى كيف يتم إنشاء الإصدار التجريبي الأول لشكل اندرويد 14 للحصول على فكرة عن الشكل الذي تريد جوجل فيه طرح قائمة المشاركة الجديدة. ومع ذلك ، هناك احتمال أن يكون لدى واجهة One UI 6.0 ، الذي من المحتمل أن يتم إصداره في وقت لاحق من هذا العام ، قائمة مشاركة مختلفة عما حصلنا عليه مع الإصدار One UI 5.0.

اقرأ أيضًا: واجهة One UI 6.0 ستجلب أهم وأفضل ميزة لهواتف سامسونج جالكسي .. تعرف عليها

ما هو آخر تحدث وصل إلى هاتف سامسونج الخاص بك؟ شاركنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى