الهواتف الذكيةسامسونج

كيفية تعطيل أكثر ميزة مزعجة في هواتف سامسونج بخطوات سهلة وبسيطة

كيفية منع أكثر الميزات إزعاجاً على هواتف سامسونج

تأتي هواتف سامسونج مع الكثير من الميزات والخدمات ، لكن الإعلانات واللافتات المنبثقة التي تظهر على هاتف Galaxy الخاص بك يمكن أن تدمر تجربة واجهة One UI بالكامل . لذا فإن أفضل طريقة هي منع الإعلانات من هواتف Samsung .

عندما تقوم بتنزيل تطبيقات جديدة ، يبدأ بعضها في دفع الإعلانات المنبثقة إلى هاتفك . وقد تكون هذه الإعلانات التي تظهر بشكل عشوائي على شاشتك الرئيسية أو شاشة القفل أو أثناء تشغيل التطبيقات مزعجة للغاية . دعونا نرى سويًا كيف يمكنك منع الإعلانات المزعجة من هواتف Samsung .

منع الإعلانات المخصصة على هواتف سامسونج

هواتف سامسونج
هواتف سامسونج

أفضل طريقة لتجنب الإعلانات على هاتف Samsung Galaxy الخاص بك هي إيقافها قبل أن تبدأ. وللقيام بذلك ، توجه إلى “الإعدادات” في هاتفك وقم بزيارة قسم “حساب Samsung” ثم خيار “الأمان والخصوصية”.

اقرأ أيضًا:

ميزة مثيرة للاهتمام في هاتف سامسونج يجب عليك معرفتها وكيفية استخدامها

في آخر هذه الصفحة ، سترى خيار “خدمة التخصيص” ، اضغط عليها ثم ضع علامة على زر تبديل “استخدام خدمة التخصيص”. وأخيرًا ، انقر فوق الزر “موافق” وأوقف تشغيل خدمة التخصيص .

علمًا بأن ميزة “استخدام خدمة التخصيص” ستعمل على تمكين العروض الترويجية المخصصة على تطبيقات Samsung . ولن يؤدي هذا إلى تعطيل الإعلانات تمامًا ولكن سيمنعها من التخصيص مع بياناتك . كما سيقلل أيضًا ، من عدد الإعلانات على جهاز Samsung الخاص بك .

إيقاف الإعلانات تمامًا على هواتف سامسونج

لسوء الحظ ، يمكنك فقط تقليلها قدر الإمكان باتباع الخطوات التالية :

حدد التطبيق الذي يرسل النافذة المنبثقة .

لعرض الإعلانات ، يجب تنشيط التطبيق على جهازك . افتح “متجر Google Play” لمعرفة التطبيقات التي كانت نشطة مؤخرًا. وانقر الآن على أيقونة الخط ، وانتقل إلى إدارة التطبيقات والجهاز >> المثبتة >> آخر استخدام .

اقرأ أيضًا:

كيفية تخصيص أكثر ميزة مفيدة على شاشة سامسونج الرئيسية بطريقة سريعة وبسيطة

من المفترض أن يساعدك هذا في تضييق نطاقه ، خاصةً إذا كان يعرض تطبيقًا لم تستخدمه مؤخرًا. وحدد أحد “التطبيقات المستخدمة مؤخرًا” و “قم بإلغاء تثبيتها” حتى تتوقف الإعلانات المنبثقة.

منع الإعلانات عبر جوجل كروم على هواتف سامسونج

انتقل إلى تطبيق “Google Chrome” وانقر على أيقونة النقاط الثلاث . وحدد الآن “الإعدادات” ، وانتقل إلى أسفل الصفحة وحدد “إعدادات الموقع”. وبعد ذلك ، انقر على “النوافذ المنبثقة وعمليات إعادة التوجيه”. وتأكد من إيقاف تشغيل هذا الإعداد. وأخيرًا ، حدد “الإعلانات” وتأكد من إيقاف تشغيلها أيضًا.

منع الإعلانات عبر Samsung Internet

توجه إلى تطبيق “Samsung Internet” وقم بزيارة قائمة “المزيد”. وحدد “الإعدادات” ثم “المواقع والتنزيل”. والآن قم بالتبديل إلى “حظر النوافذ المنبثقة”. وعد إلى قائمة “Samsung Internet” وحدد “Ad Blockers”. وقم بتنزيل مانع الإعلانات المقترح.

هل كنت تعاني من هذه المشكلة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى