الهواتف الذكيةموتورولا

سعر ومواصفات Motorola ThinkPhone رسميًا

أبرز مميزات Motorola ThinkPhone

تم الكشف اليوم عن هاتف Motorola ThinkPhone رسميًا في معرض CES 2023 . وهو هاتف ذكي من إنتاج Motorola يشبه كمبيوتر Lenovo ThinkPad . وسنعرض لكم في هذا المقال سعر ومواصفات الهاتف وأبرز مميزاته .

مواصفات Motorola ThinkPhone

يتميز ThinkPhone بشاشة OLED مقاس 6.6 إنش بدقة (2400 × 1080) بكسل وتوفر معدل تحديث 144 هرتز . تقدم الشاشة أيضًا دعم +HDR10 . ويتم تشغيل الهاتف بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 من كوالكوم ، مقترنًا بذاكرة الوصول العشوائي (الرام) بسعة 8/12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128/256/512 جيجابايت .

Motorola ThinkPhone
Motorola ThinkPhone

تحتوي واجهة الهاتف الخلفية على وحدة كاميرا ثلاثية تتألف من كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل مع دعم التثبيت البصري OIS وكاميرا ذات عريضة جدًا بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل . وتوجد في الأمام كاميرا بدقة 32 ميجابكسل مع ضبط تلقائي للصورة .

يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 13 ، ويأتي ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة ، تدعم الشحن السلكي بقوة 68 واط والشحن اللاسلكي بقوة 15 واط .

يعتبر ThinkPhone أيضًا ، حاصلًا على شهادة IP68 و MIL-STD 810H ، لذلك سوف ينجو من السقوط من ارتفاع يصل إلى 1.25 متر والسباحة حتى 1.5 متر لمدة 30 دقيقة .

اقرأ أيضًا:

سي اي اس 2023 – CES 2023 أهم إعلانات الشركات الكبرى في اليوم الأول من أكبر معرض تقني في العالم

سعر Motorola ThinkPhone والألوان المتوفرة

يأتي الهاتف بلون واحد وهو الأسود الداكن ، وتشمل الميزات الأخرى ، مستشعر لبصمات الأصابع تحت الشاشة ، مقياس التسارع ، الدوران ، القرب ، البوصلة . ويأتي Lenovo ThinkPhone من Motorola إلى الولايات المتحدة وأوروبا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأستراليا ودول مختارة في آسيا في الأشهر المقبلة . علمًا بأن الشركة لم تكشف عن السعر حتى الآن . ولكن وفقًا للتسريبات ، من المتوقع أن يبلغ سعر الهاتف 296 دولار أمريكي .

ما أكثر ميزة أعجبتك في الهاتف الجديد ؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى