أخبار الشركاتأنظمة تشغيلتقرير رقميمايكروسوفت

كيف تحصل على نسخة مرخّصة من ويندوز 10 برو Windows 10 Pro أصليّة ومفعّلة مدى الحياة

ويندوز 10 بـ16 دولار فقط!!

ربما صادفت كثيراً هذه العلامة في نظام ويندوز على جهازك، هذا يعني أنك لا تمتلك نسخة مفعّلة من نظام الويندوز، وهنا مايكروسوفت تطلب منك تفعيل وتنشيط النظام، وهذا يحرمك من الاستفادة من الكثير من مميزات الويندوز لحين التفعيل.

اليوم نقدّم لكم طريقة فعالة وسهلة للحصول على نسخة مرخّصة من Windows 10 Pro أصلية ومفعّلة مدى الحياة بسعر رخيص للغاية وبجميع الضمانات.

طريقة الحصول على نسخة مرخصة من ويندوز 10 برو

هذا العرض مقدّم لكم من خلال موقع BOBKEYS.com ، كل ما عليكم فعله هو الدخول إلى صفحة شراء مفتاح Windows 10 Pro ، ثم تقوم بإنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول عبر حسابك في جوجل، ثم تضغط على شراء وتقوم بإدخال كود الخصم RA25 للحصول على خصم بقيمة 25% كما يظهر أمامكم على الشاشة، ثم اضغط تطبيق أو Apply.

ويندوز

كما نشاهد سينخفض السعر من 22.44 دولار إلى 16.83 دولار ، بعدها تقوم بإدخال عنوان بريدك الالكتروني وتضغط على استكمال الطلب (Submit Order)، ثم تختار طريقة الدفع وتدخل بياناتك.

بعدها تقوم بتأكيد الدفع لاستكمال عملية الشراء، وخلال 3 إلى 5 دقائق سيصلك رسالة جديدة على بريدك الإلكتروني تحمل مفتاح التفعيل.

من أجل تنشيط Windows عبر المفتاح الجديد، ستقوم بنسخ المفتاح والذهاب إلى إعدادات النظام > التحديث والأمان  > التنشيط  > تحديث مفتاح المنتج > تغيير مفتاح المنتج، وتقوم بلصق المفتاح الذي قمت بشرائه. ومبروك عليك ويندوز 10 برو مفعّل مدى الحياة!

ويندوز

من أهم الميزات التي ستكسبها الآن بعد تفعيل المفتاح الأصلي هو الحصول على نسخة قانونية من Windows 10 يمكنها الترقية إلى Windows 11 مجانًا.

كما أن الخصم يطال منتجات أخرى أيضا، سنقوم بتجربة كود الخصم على منتج شهير آخر كلنا نستخدمه، وهو حزمة أوفيس المكتبية. إذا طبقنا كود الخصم على Office 2021، سينخفض سعر مفتاح التفعيل من 76.85 دولار إلى 57.6 دولار.

هذا الكود متاح أيضاً لعدد من المنتجات الأخرى مثل ويندوز 11 برو و Windows 10 إصدار Home وكذلك أوفيس 2019.

ستجدون كل الروابط التي تحتاجونها مع كود الخصم في الوصف أسفل الفيديو التالي من قناتنا عبر اليوتيوب :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى