الهواتف الذكيةتقرير رقميشاومي

شاومي 13 الترا Xiaomi 13 Ultra عملاق قادم بقوة للمنافسة على زعامة الهواتف الرائدة

مواصفات شاومي 13 الترا Xiaomi 13 Ultra تسريبات صاروخ شاومي المنتظر

من المتوقع العام المقبل أن تصدر شاومي هاتفًا بمميزات جديدة بنسخة الترا من نفس السلسلة شاومي 13 ، وسيكون باسم شاومي 13 الترا Xiaomi 13 Ultra ، فما هي أبرز المميزات في نسخة 13 الترا ؟ إليكم التفاصيل مع فيديو بنهاية المقالة من قناة رقمي عبر اليوتيوب ..

وكانت في وقت سابق شركة شاومي قد كشفت عن هاتفها شاومي 13 برو Xiaomi 13 Pro في الصين والذي أتى بالمعالج الجديد من شركة كوالكوم الجيل الثاني Snapdragon 8 ، وها هي الشركة ستكشف عن هاتف جديد أقوى وبتحسينات رائعة.

شاومي 13 الترا
صورة متوقعة لهاتف شاومي 13 الترا

شاومي 13 الترا Xiaomi 13 Ultra

التسريبات الجديدة تقول بأن الهاتف يحتوي على كاميرا منظار جديدة كليا ومحسنة من الخلف وقال مصدر تقني بأن الكاميرا الجديدة البيرسكوب ستصدم الجميع حسب قوله، تساعد كاميرا بريسكوب على تمديد البعد البؤري للكاميرا لصور الزوم البصري مع الحفاظ على الجودة.

وقدمت شركة Oppo هذه التقنية في معرض الهواتف النقالة في برشلونة عام 2017 وظهرت لأول مرة على Huawei P30 Pro في عام 2019. 

وقال المصدر: “منذ العامين الماضيين ، لم يكن أحد قادرًا على تحدي سامسونج في التكبير الطويل الذي جعلها تنتج نفس الأجهزة لمدة 3 أجيال ، ولكن في العام المقبل سيكون هناك منافس قوي في هذا المجال”.

شاومي 13 الترا Xiaomi 13 Ultra
Xiaomi 13 Ultra

ويتوقع أن يكون الجهاز مزودًا بما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرام  وأن يتضمن ذاكرة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت.

يُذكر أن بعض مالكي هاتف Xiaomi 13 Pro شاركوا صورًا ملتقطة من الهاتف، وتظهر صور ماكرو رائعة لعين قطة وحرباء وحشرات صغيرة وما إلى ذلك.

شاومي 13 الترا
Xiaomi 13 Ultra

إليك الآن مقطع الفيديو الخاص بهاتف شاومي 13 الترا عبر قناة رقمي اليوتيوب :

ما رأيك بالهاتف الجديد من سلسلة شاومي 13 ؟ هل ستنجح نسخة 13 الترا ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى