الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra يقدم ميزة تصوير جديدة ستجعله أسطورة الكاميرات

صور ليلية مذهلة لهاتف جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra

تستعد Samsung لإطلاق تشكيلة جالكسي اس 23 – Galaxy S23 للهواتف الذكية، وستشمل التشكيلة ثلاثة هواتف مميزة هي الطراز العادي Samsung Galaxy S23 وطراز بلس +Galaxy S23 وطراز جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra وهو الأعلى بينهم.

هناك شائعات قوية على الإنترنت تفيد بأن Samsung ستطلق هذه المنتجات جنبًا إلى جنب مع واجهة OneUI 5.1 والجيل القادم من Samsung Galaxy Book في الأول من فبراير 2023 ، رغم أنه لا يوجد تأكيد رسمي لموعد الإطلاق حتى الآن.

جالكسي اس 23 الترا

ميزة تصوير فائقة في جالكسي اس 23 الترا

غرد المسرب التقني الشهير Ice Universe وهو معروف بسمعته الطيبة في الوسط التقني بأخباره الهامة ، وكتب بما يلي: “أحتاج إلى التأكيد مرة أخرى على أن الكاميرا الليلية S23 Ultra هي حقًا رؤية ليلية نموذجية” ، ويشير هذا على الأرجح إلى أنه كان لديه وصول مبكر إلى الهاتف المنتظر ، وأثناء اختبار الكاميرات أُعجب برؤيته الليلية أو قدرته على التقاط الصور في الإضاءة المنخفضة.

لم يكن الوضع الليلي للهاتف الرائد القادم من Samsung هو الأفضل دائمًا ، ولكن هذه التغريدة تشير إلى أن الشركة ربما قررت القيام بتحسين المعالجة اللاحقة للصور الليلية ، لذلك بطبيعة الحال ستكون النتائج أفضل.

هذا يزيد من حماس الجميع لاختبار وظائف الجهاز وقدرات الكاميرا ، ستكون مقارنة كاميرا Samsung Galaxy S23 Ultra مع رواد السوق الآخرين مثل Xiaomi 12S Ultra و iPhone 14 Pro Max و +Vivo X80 Pro رؤية مثيرة للاهتمام.

جالكسي اس 23 الترا

هل ستكون سامسونج قادرة على التنافس وجهاً لوجه مع هذه الشركات الرائدة أم أنها ستفشل؟ ما زلنا غير متأكدين من الإجابة الدقيقة. سيتعين علينا الانتظار حتى يتم إصدار الأجهزة رسميًا قبل اختبارها وتقديم مراجعة سريعة.

وللتذكير فإن الصور الترويجية لجهاز جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra قد تم تسريبها بالفعل، يمكن رؤية الجهاز بكل روعته في الصورة المسربة، كما كشفت الصور الترويجية التي تم تسريبها عن هاتف Galaxy S23 العادي.

وتُظهر الصور أن Samsung لم تقم بإجراء أي تغييرات مهمة على الشكل أو عامل الشكل لهاتفها الرائد من الدرجة الأولى، ومع ذلك شهدت وحدة الكاميرا في Galaxy S23 بعض التعديلات الملحوظة، وفقًا للتقارير ستتم مراجعة وحدة الكاميرا في Galaxy S23 وجالكسي اس 23 بلس +S23 .

ما رأيك بهواتف سامسونج ؟ هل تنتظر سلسلة اس 23 القادمة ؟ ما رأيك في جالكسي اس 23 الترا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى