أجهزة الصوت والسماعاتون بلس

ون بلس بودز برو 2 – OnePlus Buds Pro 2 عروض تسويق رسمية تكشف الألوان والمواصفات

عروض التسويق الرسمية لسماعات ون بلس بودز برو 2 - OnePlus Buds Pro 2

تستعد OnePlus لإطلاق سلسلة ون بلس 11 – OnePlus 11 وسماعات ون بلس بودز برو 2 – OnePlus Buds Pro 2 الأسبوع المقبل ، وسوف تصل الأخيرة كخليفة لسماعات بودز برو Buds Pro الأصلية التي ظهرت لأول مرة العام الماضي.

تم التأكيد على أن سماعات الأذن TWS تحتفظ بنفس تصميم سابقتها، بالإضافة إلى ذلك تم التأكيد على أنها تأتي مع دعم Dolby Audio و Spatial Audio لتجربة صوت غامرة، وإليكم التفاصيل..

ون بلس بودز برو 2

مواصفات ون بلس بودز برو 2 – OnePlus Buds Pro 2

الآن قبل الإطلاق بقليل، شارك المسرب الموثوق Evan Blass بعض العروض التسويقية الرسمية لـ Buds Pro 2 ، وهي تكشف عن جهاز الصوت بالكامل مع محتويات الصندوق وخيارات الألوان.

ون بلس بودز برو 2

كما ذكرنا سابقًا ، ستتميز ون بلس بودز برو 2 – OnePlus Buds Pro 2 بنفس تصميم سماعات Buds Pro الأصلية، وهذا يعني أن سماعات TWS ستتمتع بتصميم شبه داخل الأذن مع وسادات أذن بزاوية قليلاً مع أطراف أذن لتناسب بشكل أفضل.

يتميز الجذع بتصميم مزدوج اللون مع لمسة نهائية غير لامعة في النصف العلوي وجزء سفلي لامع، سيتم تقديم جهاز الصوت بألوان Arbor Green و Obsidian Black و White.

ستأتي سماعات OnePlus Buds Pro 2 في علبة تخزين وشحن مستطيلة مع مؤشر LED لحالة شحن البطارية ونص Dynaudio محفور على العلبة ومنفذ Type-C.

ون بلس بودز برو 2

يكشف المسرب Blass أيضًا أن محتويات صندوق OnePlus Buds Pro 2 ستتضمن سماعات أذن وزوجين من أطراف الأذن المصنوعة من السيليكون بأحجام مختلفة وكابل USB-A إلى USB-C وبعض الوثائق.

وفقًا للتسريبات والشائعات السابقة ، من المتوقع أن تأتي ون بلس بودز برو 2 – OnePlus Buds Pro 2 بمحركات مزدوجة 11 ملم و 6 ملم مع دعم ANC حتى 45 ديسيبل.

هل تستعمل سماعات أذن ؟ ما رأيك بسماعات ون بلس الجديدة ؟

زر الذهاب إلى الأعلى