الهواتف الذكيةنوبيا

ريد ماجيك 8 برو بلس – +Red Magic 8 Pro بمواصفات جبارة وتحسينات لتجربة الألعاب رسميًا

رسميًا: سعر ومواصفات +Red Magic 8 Pro

أعلنت شركة نوبيا الصينية اليوم عن هاتفها الجديد المخصص للألعاب ريد ماجيك 8 برو بلس – +Red Magic 8 Pro بمواصفات مميزة محسنة مقارنة بالجيل السابق فهيا بنا نتعرف على الهاتف.

مواصفات ريد ماجيك 8 برو بلس

ريد ماجيك 8 برو بلس

جاء الهاتف بشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.8 إنش ومعدل تحديث 120 هيرتز، ومعدل أخذ عينات باللمس يصل إلأى 960 هيرتزمع كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل أسفل الشاشة، لذلك لا يوجد ثقب أو نوتش في الشاشة لتقديم تجربة شاشة كاملة للمستخدم.

يأتي الهاتف بمعالج كوالكوم الجديد سناب دراجون 8 الجيل 2 مقترن بشريجة أطلقت عليها الشركة اسم Red Magic R2 لحصول على تأثيرات أفضل في الألعاب مع تفاصيل صوت وألوان محسة وحساسية أفضل في اللمس.

بالحديث عن الكاميرا الخلفية فإن الهاتف يحتوي على 3 عدسات، الأساسية جاءت بدقة 50 ميجابكسل، بمستشعر سامسونج ISOCELL GN5 وهناك عدسة بزاوية عريضة جدًا بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة ماكرو 2 ميجابكسل، لكن هنا دعونا ننوه إلى أن الهاتف ليس مخصصًا لعشاق التصوير.

الأمر الأكثر أهمية في مثل هذه الهواتف هو أداء الألعاب، ومن مميزات الهاتف أنه يحتوي على نظام تبريد مميز بطبقات متععدة من ألواح الجرافيت وغرفة بخار ثلاثية الأبعاد.

سعر ومواصفات ريد ماجيك 8 برو رسميًا

كما تعمل مروحة التبريد الموجودة على الجانب بسرعة 20 ألف دورة في الدقيقة، كما أن ألواح الجرافيت تعمل أيضًا على حماية الشاشة بالكامل وهذا تحسن ملحوظ في عالم الهواتف المخصصة للألعاب.

قامت أيضًا شركة نوبيا بتحسين تصميم الهاتف من أجل اتصال أفضل، وذلك بدعمه بتسع هوائيات منفصلة حول جسم الهاتف، كما يحتوي على منفذ 3.5 ملم في الأعلى ومنفذ شحن USB-C في الأسفل.

كما يحتوي ريد ماجيك 8 برو بلس على مفتاحين في الجزء العلوي في الجانب الأيمن تحديدًا مخصصان للألعاب، ويعملان باللمس بقوة 520 هيرتز.

يأتي الهاتف ببطارية بسعة 5000 ميلي أمبير، بقدرة شحن سريع 165 واط ومن المرجح أن تكون هذه النسخة مخصصة فقط للصين.

يأتي الهاتف بنسخ رام وذاكرة تخزين كالتالي: 12/256 جيجابايت و 16/512 جيجابايت بالإضافة إلى نسخة برام 16 جيجابايت وذاكرة تخزين 1 تيرابايت.

تبدأ أسعار ريد ماجيك 8 برو بلس من 750 دولار أمريكي لأقل نسخة من الهاتف، و 830 دولار لنسخة 16+512 جيجابايت، و 980 دولار لنسخة 1 تيرابايت، كما سيتم توفير الهواتف بأغطية خلفية شفافة مع زيادة بقيمة 30$ على السعر الأصلي للهاتف.

زر الذهاب إلى الأعلى