الأجهزة والمواضيع

اندرويد 13 وواجهة ColorOS 13 : قائمة هواتف اوبو التي تتلقى التحديث حاليًا

تحديث اندرويد 13 وواجهة ColorOS 13 متاح لهذه الهواتف الآن

تطلق العديد من العلامات التجارية في نهاية العام ما يمكن أن يكون آخر تحديث لأجهزتها. وفقًا للتقارير، يحصل كل من Oppo Reno5 Pro 5G و Reno6 Pro 5G الآن على تحديث اندرويد 13 وواجهة ColorOS 13.

الهواتف التي تحصل على اندرويد 13 وواجهة ColorOS 13 الآن

  • Oppo Reno5 Pro 5G (الإصدار الأساسي C.30) (رقم الإصدار الرسمي F.40)
  • Oppo Reno6 Pro 5G (الإصدار الأساسي C.18) (رقم الإصدار الرسمي F.08)

وفقًا للمصدر، لن تؤدي هذه الترقية إلى مسح بيانات المستخدم، لكن الشركة توصي المستخدمين بنسخ جميع البيانات المهمة احتياطيًا قبل الترقية. بالإضافة إلى ذلك، يوجد حاليًا العديد من تطبيقات الطرف الثالث شائعة الاستخدام والتي لا تتوافق مع اندرويد 13.

بعد الترقية إلى اندرويد 13 وواجهة ColorOS 13، قد لا تعمل تطبيقات الجهات الخارجية بشكل صحيح. وبالتالي ، قد يواجه المستخدمون مشكلة توقف الشاشة، والشاشات السوداء ، واستهلاك الطاقة العالي ، وما إلى ذلك.

اقرأ أيضًا: واجهة ColorOS 13 الإصدار المستقر يصل هواتف جديدة من اوبو بترقيات وتحسينات كبيرة

كيفية التقديم للتحديث

  1. يرجى التأكد من أن إصدار هاتفك المحمول على أحدث إصدار أساسي. للتحقق من رقم الإصدار، انتقل إلى الإعدادات> حول هذا الجهاز> معلومات الإصدار> رقم الإصدار.
  2. يرجى النقر فوق “الإعدادات> حول هذا الهاتف> معلومات الإصدار في الجزء العلوي (فوق” اسم الهاتف “)> الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا> تطبيق المستخدمين الأوائل> الإصدار الرسمي لواجهة ColorOS 13> حدد” لقد قرأت وأوافق على الخصوصية السياسة “> تطبيق الآن”. بعد إكمال الطلب، انقر فوق “التحقق من وجود تحديثات”.

ستطرح خطة ترقية ColorOS 13 لشهر ديسمبر ترقيات بيتا العامة لثلاثة أجهزة بما في ذلك OPPO Pad ، وسيتم طرح ترقيات الإصدار الرسمي إلى 10 أجهزة بما في ذلك سلسلة OnePlus Ace Pro و OPPO Reno5 .

اقرأ أيضًا: واجهة ColorOS 13 الإصدار التجريبي يصل لأحد هواتف اوبو بميزات حصرية جديدة

هل وصل تحديث ColorOS 13 إلى هاتفك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى