الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي نيو 5 – Realme GT Neo 5 سيأتي بأكبر قدرة شحن في العالم

قدرة شحن خرافية لهاتف ريلمي القادم

في وقت سابق من هذا العام، أطلقت ريلمي الهاتف الرائد ريلمي جي تي نيو 3 الذي نال إعجال الكثير من المعجبين، والآن تتجه الشركة للكشف عن الجيل الجديد من السلسلة ريلمي جي تي نيو 5 – Realme GT Neo 5.

تسريبات ريلمي جي تي نيو 5

وقد كشف تسريب جديد أن الهاتف القادم لشركة ريلمي سيكون صاحب أسرع شحن في العالم حيث سيتم تزويده بشاحن بقدرة 240 واط، وهذه هي أعلى قدرة شحن في عالم الهواتف في الوقت الحالي.

ووفقًا للتسريبات السابقة فإن الشركة تفكر بإطلاق الهاتف ريلمي جي تي نيو 5 بنسختين من حيث قدرة الشحن الأولى 150 واط والثانية ستكون 240 واط وهي الأعلى في العالم.

وسيتفوق الهاتف الجديد على الهاتف شاومي ريدمي نوت 12 برو بلس الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا ويمكن شحنه بشاحن بقدرة 210 واط، ويتم شحنه في 9 دقائق فقط.

أحد المدونين على شبكة ويبو الصينية نشر صورًا لشاحن بقدرة 240 واط، لكنه أكد في نفس الوقت أن الهاتف سيكون متوافق مع بروتوكلات شحن مختلفة من بينها 65 واط.

ومن الجدير بالذكر أن الشاحن بقدرة 240 واط ظهر في مؤتمر MWC 2022 وتم تجربته مع هاتف ببطارية بسعة 4500 ميلي أمبير حيث تم شحن الهاتف بالكامل في 9 دقائق.

بالإضافة إلى الشاحن المميز فإن الهاتف سيأتي أيضًا بمعالج سناب دراجون 8 بلس الجيل الأول، وكاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل للعدسة الأساسية مع ميزة التثبيت البصري OIS.

كم قدرة الشحن في هاتفك الحالي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى