الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اى 54 Galaxy A54 5G يتلقى شهادة جديدة تكشف كامل المواصفات وتقرّب موعد الإطلاق

مواصفات جالكسي اى 54 Galaxy A54 5G الكاملة بعد تلقيه شهادة جديدة

منذ فترة طويلة تعمل Samsung على جالكسي اى 54 Galaxy A54 5G ، كان الجهاز يتألق بحصوله على العديد من مواقع الشهادات مؤخرًا ، ما جعل معظم مواصفات الهاتف تظهر بالفعل.

يُشاع إنه سيحتوي على معالج اكزينوس القوي Exynos 1380 SoC ، وبطارية كبيرة السعة تبلغ 5100 ميللي أمبير في الساعة، ومستشعر كاميرا رئيسي جديد بدقة 50 ميجابكسل ، وغيرها من المواصفات التي تجعله أبرز الهواتف من سامسونج.

اليوم ظهر جالكسي اى 54 على موقع Bluetooth SIG ، والذي يؤكد اسم الهاتف رسميًا ويكشف عن بعض التفاصيل التي ننقلها إليكم ..

شهادة بلوتوث لهاتف جالكسي اى 54

مواصفات جالكسي اى 54

ظهر Samsung Galaxy A54 5G المنتظر على موقع شهادة Bluetooth SIG برقم الطراز SM-A546V ، وكما ذكرنا تؤكد القائمة الاسم التسويقي للهاتف ، وتكشف أيضًا أنه سيدعم تقنية Bluetooth v5.3 ، كما تشير أيضًا إلى أن الهاتف قد يصل قريبًا جدًا.

والجدير بالذكر أن الشركة الكورية المصنعة للمعدات الأصلية ستتوقف عن إنتاج سلسلة Galaxy A7x ، مما سيجعل Galaxy A54 هو الهاتف الأكثر تميزًا من الفئة A في غياب Galaxy A74 ، ومن المرجح أن يجذب A54 العديد من المشترين الذين يبحثون عن هاتف متوسط ​​المدى ممتاز بل ربما يُعتبر ملك الهواتف المتوسطة.

وظهر Galaxy A54 مؤخرًا على موقع Geekbench الإلكتروني ليؤكد استخدام معالج ثماني النواة ، ويحمل الاسم الرمزي “S5E8835”. يحتوي المعالج على أربعة نوى مسجلة بسرعة 2.40 جيجاهرتز والباقي عند 2.0 جيجاهرتز. هناك أيضًا وحدة معالجة رسومات Mali G68.

وبناءً على هذه التفاصيل ، يمكننا أن نفترض أن الهاتف يتميز بشريحة Exynos 1380 ، وتكشف منصة Geekbench أيضًا أن الهاتف سيحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) لا تقل عن 6 جيجابايت.

جالكسي اى 54

كشفت التقارير السابقة أن الجهاز سيحتوي على كاميرا ثلاثية في الخلف مع مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل ، يُقال إن الهاتف قادم مع بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر تبلغ سعتها 5100 ميللي أمبير في الساعة ، وتدعم الشحن السريع بقوة 25 واط .

كما أن الهاتف سيحتوي على شاشة من نوع AMOLED بدقة +Full HD وتأتي بمقاس 6,4 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. والهاتف سيعمل بنظام التشغيل الرائد Android 13 مع واجهة مستخدم One UI 5.0 .

جالكسي اى 54

هذه كل تفاصيل جالكسي اى 54 المتوفرة حتى الآن ، وبطبيعة الحال لن تتوقف التسريبات حتى الإطلاق الرسمي، سنوافيكم بكل ما هو جديد عبر موقعنا .. للمزيد من التفاصيل تابع هذا الفيديو عن الهاتف من قناة رقمي تي في عبر اليوتيوب ولا تنسوا الاشتراك بالقناة ..

ما رأيكم بهواتف جالكسي فئة A ؟ وتحديدًا هاتف جالكسي اى 54 ؟ شاركونا التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى