الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

كود التحقق في واتساب: ماذا تفعل إذا لم يصلك الكود المكون من 6 أرقام من خلال رسالة نصية؟

تحديث واتساب الجديد 2023 يجلب ميزة نحتاج إليها جميعًا

يعد واتساب أهم تطبيق مراسلة على هذا الكوكب، وقام التطبيق مؤخرًا بتغيير أحد أشكال التحقق الخاصة به، والآن يتم إضافة طريقة تحقق جديدة مثيرة للاهتمام للغاية.

وإذا كنت تستخدم تطبيق واتساب، فيجب أن تعلم أن التطبيق يضيف شكلاً جديدًا من أشكال التحقق، حيث لم تعد الرسائل القصيرة والمكالمات هي الطريقة الوحيدة. ويمكنك الآن تلقي رمز التحقق من واتساب في التطبيق نفسه.

والجديد الرئيسي هو أن WhatsApp يترك جانبا تغطية الهاتف لإجراء عملية التحقق. حتى الآن، كان من الضروري أن يكون لديك تغطية لتتمكن من التحقق من WhatsApp على جهاز جديد. وبدونها كان من المستحيل تسجيل الدخول ، حيث لم تتمكن من تلقي الرسائل القصيرة أو المكالمات.

كيف يتم التحقق من خلال تطبيق واتساب نفسه؟

يتم طرح الميزة حاليا لمستخدمي الإصدار التجريبي وقريبًا جدًا للجميع. وتتم إضافة شكل جديد من أشكال التحقق إلى الأشكال الحالية والرسائل القصيرة والمكالمات. ويمكنك الآن أيضا تلقي رمز التحقق من WhatsApp في التطبيق نفسه، دون اللجوء إلى تغطية الهاتف كما في الخطوات أدناه:

  • عند تسجيل الدخول إلى جهاز جديد
  • يمكنك تحديد إرسال الرمز المكون من 6 أرقام إلى التطبيق
  • سيؤدي ذلك إلى إرسال الرمز إلى الجهاز الذي قمت بتكوينه بالفعل
  • لكن ليس إلى رسائلك أو مكالماتك، ولكن إلى WhatsApp نفسه

وبالتالي، يمكنك التحقق دون وجود تغطية. إنه شيء طلبه العديد من المستخدمين لسنوات ، لأنه عندما تكون في بلد آخر أو في مكان به شبكة WiFi فقط ، يمكن التحقق منه.

يتم تنفيذ هذا التغيير بالفعل في مختبري واتساب وهي مسألة وقت قصير حتى تصل إلى جميع المستخدمين على مستوى العالم. وأنه شيء يمكن أن يمر دون أن يلاحظه أحد، ولكن في مرحلة ما ستحتاج إليه وتقدره بشكل كبير.

ما رأيكم في هذه الميزة؟

زر الذهاب إلى الأعلى