أنظمة تشغيل

ويندوز 11 – Windows 11 يتلقى دعم أندرويد 13 بتحسينات رائعة وأوامر جديدة ومهمة

ويندوز 11 يتلقى أندرويد 13

حصل ويندوز 11 – Windows 11 الآن على Android 13 الذي سيجعل تجربة المستخدم أفضل بكثير. حيث إنه متاح الآن للمختبرين وعلينا الانتظار حتى يصبح متاحًا للجميع عبر متجر Microsoft.

من المحتمل أن يستغرق متجر Microsoft بضعة أسابيع أو ربما أشهر حتى يصبح متاحًا للمستخدمين بشكل أكبر. ولكن تكامل Android مع Windows 11 أصبح أفضل بكثير. وفي الواقع ، لا يؤثر آخر تحديث لنظام Windows الفرعي لنظام Android (WSA) إلا على تطبيق معاينة المختبر في الوقت الحالي . كما يمكنك ملاحظة أيضًا ، أن هذا برنامج معاينة خاص بـ WSA ، متميز عن تطبيق المعاينة القياسي لـ Windows 11.

ويندوز 11 يتلقى دعم أندوريد 13

ويندوز 11
ويندوز 11

يعد نظام Windows الفرعي لنظام Android نظامًا فرعيًا تمت إضافته مؤخرًا إلى نظام التشغيل ويمكّن من استخدام تطبيقات Android مباشرة داخل Windows 11 عبر Amazon Appstore. وإن ترقية Android إلى الإصدار 13 هي بلا شك أهم مساهمة في التحديث 2211.40000.7.0. وهناك أيضًا العديد من التغييرات مع هذا التحديث الهام.

اقرأ أيضًا:

ويندوز 12 – Windows 12 أهم الميزات والتحسينات في الإصدار القادم

أولاً ، يستغرق وقت بدء التشغيل الآن 50٪ أقل. ومن المحتمل أن يكون هذا ممكنًا جزئيًا عن طريق تبديل Android 13 إلى تقنية Intel Bridge . كما تم إجراء تحسينات لتوسيع نطاق التطبيق ، وإدخال النقرات ، واستقرار الحافظة. وستوافق على أن التحسينات تؤثر على الأشياء الأساسية.

بالإضافة إلى ذلك ، يفتح Windows الآن ملفات الوسائط ، كما أن قوائم اختصارات التطبيقات أسهل في الاستخدام. وأخيرًا ، يتيح لك أمرًا جديدًا يسمى wsaclient.exe / shutdown إيقاف تشغيل WSA للأتمتة ، كما يوحي الاسم.

ميزات ويندوز 11 بعد حصوله على أندرويد 13

ويندوز 11
ويندوز 11

يتم توفير القائمة الكاملة للتغييرات بعد تلقى ويندوز 11 دعم أندرويد 13 كالتالي :

  • تمت إضافة أمر جديد يغلق WSA للإغلاق التلقائي
  • أداء أفضل (50٪ ، حالة P10).
  • تحسين إدخال النقر بالماوس.
  • تحسينات استقرار الحافظة.
  • تحسينات تغيير حجم التطبيق.
  • قم بالترقية إلى تقنية Intel Bridge لنظام Android 13.
  • تحسينات الوثوقية لفتح ملفات الوسائط في Windows.
  • إدخالات Jumplist للتطبيقات التي تدعم اختصارات التطبيقات.

ما رأيك في التحديثات التي تقدمها مايكروسوفت ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى