الشبكات الإجتماعية

واتساب يجلب ميزة استثنائية رائعة ستتيح للمستخدمين تحسين مُذهل .. تعرّف عليها !

ميزات واتساب الجديدة

يُعد واتساب WhatsApp أحد أكثر تطبيقات المراسلة الفورية والاتصالات شيوعًا في العالم . حيث يسعي لإجراء تحسين جديد للتطبيق الذي سيجعل استخدامه لمكالمات الفيديو أكثر كفاءة وملاءمة للمستخدمين.

أفاد تقرير صادر عن WABetaInfo ، الشهير بمتابعة تحديثات الإصدار التجريبي من WhatsApp ، أن الخدمة المملوكة لشركة Meta تختبر حاليًا وضع صورة في صورة (PiP) لمكالمات الفيديو التي تتم من خلال التطبيق ، لمستخدمي iOS. حيث ستسمح هذه الخطوة للمستخدمين بالاستمرار في مكالمة فيديو وأيضًا استخدام تطبيقات أخرى في وقت واحد.

ماهو وضع PiP لتطبيق واتساب

واتساب
واتساب

من المؤكد أن WhatsApp يسمح حاليًا للمستخدمين باستخدام تطبيقات أخرى عندما يكونون في مكالمة فيديو. ومع ذلك ، يؤدي القيام بذلك تلقائيًا إلى إيقاف وصول الكاميرا إلى WhatsApp مؤقتًا ، مما يعني أن المستخدمين لن يتمكنوا من استخدام الفيديو إذا قاموا بالتبديل إلى أي تطبيق أو خدمة أخرى ، عندما يكونون في مكالمة فيديو.

يبدو أن كل هذا مضبوط على التغيير ، مما يجعل مكالمات الفيديو عبر WhatsApp تعمل بشكل أقرب إلى كيفية عمل تطبيق مكالمات الفيديو والمؤتمرات FaceTime الخاص بشركة Apple على iOS . ويسمح نظام iOS بالفعل بوضع PiP للعمل بين مكالمات الفيديو ، والذي بدوره يسمح للمستخدمين باستخدام تطبيقات وخدمات أخرى أثناء إجراء المكالمة نفسها.

اقرأ أيضًا:

واتساب – WhatsApp أهم 4 نصائح للحفاظ على أمان وخصوصية حسابك

ميزات واتساب

واتساب
واتساب

ستنضم الميزة إلى عدد كبير من ميزات WhatsApp الجديدة ، مثل قدرة المستخدمين على الانضمام إلى مكالمات جماعية باستخدام رابط ، وإضافة ما يصل إلى 32 مشاركًا في مكالمة فيديو واحدة ، والقدرة على كتم صوت أو إرسال رسالة لمشارك في مكالمة فيديو ، بينما المكالمة جارية. ويجب أن يعزز وضع PiP في مكالمات الفيديو نفسه.

جدير بالذكر ، أنه نظرًا لأن الميزة لا تزال في مرحلة تجريبية ، تتوقع التقارير عدم طرحها حتى أوائل العام المقبل على الأقل ، حيث من المحتمل أن يتم طرحها كميزة مستقرة على كل من Android و iOS.

ما رأيك في ميزات WhatsApp الجديدة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى