أجهزة الصوت والسماعاتإكسسوارات وملحقاتشاومي

شاومي تكشف رسميًا عن سماعات Xiaomi Buds 4

Xiaomi Buds 4 سماعات شبيه بالاير بودز من ابل

كشفت شركة شاومي اليوم عن عدد من المنتجات الخاصة بها، ومن ضمنها السماعات Xiaomi Buds 4 بتقنية إلغاء الضوضاء ANC فهيا نتعرف على السماعة، مواصفاتها وسعرها أيضًا.

مواصفات Xiaomi Buds 4

Xiaomi Buds 4

السماعة الجديدة من شاومي، هي نسخة مخففة من Xiaomi Buds 4 Pro التي ظهرت في أغسطس الماضي، والسماعتين بشكل عام هما خليفة للجيل الثالث شاومي بودز 3.

تتميز سماعة شاومي بودز 4 بتصميم داخل الأذن يشبه تصميم سماعات شركة آبل اير بودز، حيث لا تحتوي على أطراف من السيليكون وتدعم معيار مقاومة الماء IP54 وهناك فتحات في كل سماعة للميكروفون، ويمكن للمستخدم التحكم في الوظائف المختلفة من خلال النقر المزدوج على جذع السماعة.

من حيث الصوت تم تجهيز السماعة بمحرك ديناميكي مغناطيسي مزدوج من الجرافين، وتتميز السماعة بإلغاء الضوضاء النشط، وتدعم ميزة الصوت المكاني 360 درجة ووضع الشفافية.

حصلت السماعة على شهادة الصور Hi – Res و LHDC 5.0 لحودة الصوت، وهناك ثلاث ميكروفونات مدمحة من أجل تدعيم ميزة تقليل الضوضاء والحصول على جودة واضحة للمكالمات، كما أنها قادرة على التخلص من ضوضاء الرياح.

تأتي سماعة Xiaomi Buds 4 في علبة على شكل الحصاة بتصميم مزدوج اللون عيث أن الجزء العلوي يتميز بلمسة لامعة والنصف السفلي ذو ملمس بلاستيكي.

تأتي السماعات ببطارية 480 ميلي أمبير، وكل أذن مدعومة بخلية 30 ميلي أمبير، وتوفر السماعة إمكانية التشعيل 6 ساعات و 30 ساعة مع علبة الشحن ويمكن توصيلها بجهازين مختلفية في آنٍ واحد.

تتوفر السماعة بسعر 100 دولار أمريكي وتتوفر بألوان مختلفة مثل الأخضر والأبيض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى