الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب يتيح ميزة رائعة طال انتظارها رسميًا .. فما هي وكيف تعمل !

كيف تعمل ميزة Avatar على واتساب

يستمر تطبيق واتساب في طرح الميزات الجديدة والرائعة للمستخدمين ، وقد كشفت تقارير سابقة أن الصور الرمزية القابلة للتخصيص من Meta قادمة إلى WhatsApp. حيث قدمت Meta صورًا رمزية على WhatsApp في الإصدار التجريبي قبل شهرين . والآن ، أصبحت هذه الميزة متاحة لجميع المستخدمين.

كيف تعمل ميزة Avatar على واتساب

واتساب
واتساب

أظهر WhatsApp كيف يمكن للمستخدمين إنشاء تجسيد Meta. حيث يمكنك استخدام العديد من تسريحات الشعر وملامح الوجه والأزياء. وبمجرد الإنشاء ، سيقوم WhatsApp بإنشاء حزمة ملصقات مخصصة. علمًا بأنهم سوف يختلفون من أفاتار إلى أفاتار آخر . وستتضمن كل مجموعة 36 ملصقًا لمختلف المشاعر والأفعال. كما يمكنك استخدام Meta avatar كصورة لملفك الشخصي على WhatsApp. ويمكنك أيضًا، مشاركة الملصقات المخصصة مع الأصدقاء.

كيفية الحصول على ميزة الأفاتار على واتساب

في حال كنت ترغب في استخدام هذه الميزة ، فتأكد من أن تطبيق WhatsApp الخاص بك يحتوي على أحدث إصدار. وفي حال كان لديك أحدث إصدار بالفعل ، فانتقل إلى خيار Avatar الجديد في إعدادات التطبيق ، واتبع التعليمات لإنشاء الصورة الرمزية المخصصة الخاصة بك.

واتساب
واتساب

حتى تتمكن من استخدامها كصورة للملف الشخصي ، كل ما عليك هو تحديد خيار صورة الملف الشخصي في نفس القائمة. أما فيما يتعلق بالملصقات الجديدة ، في نافذة الدردشة ، اضغط على زر Emoji. وهنا يمكنك تحديد أي ملصق أفاتار جديد تريده.

اقرأ أيضًا:

واتساب – WhatsApp أهم 4 نصائح للحفاظ على أمان وخصوصية حسابك

جدير بالذكر ، أنه لا يمكنك استخدام سوى عدد قليل من الخيارات عند إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك ، وسيضيف WhatsApp المزيد من الخيارات قريبًا . وقد أفاد WhatsApp ، “بالنسبة للعديد من الأشخاص ، ستكون هذه هي المرة الأولى التي ينشئون فيها صورة رمزية ، وسنواصل تقديم تحسينات في الأسلوب بما في ذلك الإضاءة ، وقوام تصفيفة الشعر ، والمزيد مما سيجعل الصور الرمزية أفضل بمرور الوقت.” وفي حال لم تكن متاحة هذه الميزة على جهازك بعد ، فانتظر بضعة أيام وستتمكن من الحصول عليها .

المصدر

تعليق واحد

  1. هل تسمون هذه الإضافات الهزيلة والشكلية ميزات!!!! وأيضا طال انتظارها؟؟

    سيرى العالم قريبآ الميزات الفعلية وليست الشكلية والتي تدل على الاستخفاف بالعقول وكأننا لا نفقه في التقنية شيئا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى