الهواتف الذكيةهونور

هونر اكس 9 اى – Honor X9a المواصفات الرئيسية تظهر على منصة Geekbench قبل الإطلاق

تفاصيل جديدة حول هاتف هونر اكس 9

أكدت التقارير أن هاتف هونر اكس 9 اى – Honor X9a سيتم إطلاقه قريبًا. وقد نشرت العلامة التجارية إعلانًا تشويقيًا عبر حسابها الخاص على منصة Twitter يكشف عن تصميم الهاتف من الأمام والخلف. ومن المتوقع أن يكون الهاتف القادم نسخة معدلة من Honor X40 الذي ظهر لأول مرة في الصين في سبتمبر. وظهر الآن ، جهاز Honor X9a على منصة اختبار الأداء Geekbench يحمل رقم الطراز RMO-NX1. حيث تكشف القائمة المواصفات الرئيسية للهاتف والتي سنوافيكم بها في هذا المقال.

هونر اكس 9 اى يظهر على منصة Geekbench

هونر اكس 9 اى
هونر اكس 9 اى

تم رصد Honor X9a على منصة Geekbench ، بوحدة المعالجة المركزية التي تحمل رقم الطراز SM6375 والذي يتوافق مع معالج Snapdragon 695 من شركة كوالكوم . ويتألف من ستة أنوية بسرعة 1.80 جيجا هرتز ونواتين بتردد 2.20 جيجا هرتز. وتظهر القائمة أن الهاتف سيأتي مزودًا ، بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت وسيعمل بنظام التشغيل Android 12.

اقرأ أيضًا:

إعداد مهم وبسيط سيجعل هاتفك سريعًا فور تشغيله

وفقًا للقائمة الأخيرة ، فقد سجل الهاتف 669 و 1930 نقطة في اختبارات أحادية النواة ومتعددة النواة على التوالي. وكشفت قاعدة بيانات Geekbench أيضًا ، أن مواصفات الهاتف القادم مماثلة أيضًا لـ Honor X40.

مواصفات هونر اكس 9 اى

يُظهر مقطع الفيديو التشويقي الذي شاركته شركة Honor Malaysia ، أن هاتف X9a سيحتوي على شاشة منحنية من نوع OLED . يوجد بها فتحة ثقب في المنتصف ويوجد حلقة دائرية للكاميرا على الواجهة الخلفية للهاتف .

هونر اكس 9 اى
هونر اكس 9 اى

من المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة 6.67 إنش بدقة +FHD مع مستشعر لبصمات الأصابع وستوفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. كما سيحتوي الهاتف على كاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل + كاميرا بدقة 2 ميجابكسل بينما ستحتوي الواجهة الأمامية على كاميرا بدقة 8 ميجابكسل. سيأتي جهاز Honor X9a ببطارية تبلغ سعتها 5100 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 44 واط.

هل تمتلك أحد هواتف شركة Honor ؟ شاركنا رأيك بها في التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى