الأجهزة والمواضيع

سعر ومواصفات دي جي آي ميني 3 – DJI Mini 3 قبل الإطلاق

مواصفات دي جي آي ميني 3

كشفت شركة DJI في مايو الماضي ، عن DJI Mini 3 Pro والآن كشفت تسريبات جديدة عن تفاصيل دي جي آي ميني 3 – DJI Mini 3 مع بعض الصور المُسربة .

سعر دي جي آي ميني 3

كشفت التسريبات أن DJI Mini 3 يبلغ وزنها حوالي 249 جرامًا من أجل الوصول إلى فئة A1 المهمة للغاية والتي تتيح للأشخاص الطيران بدون شهادة ، حيث يتوفر إصدار Pro بسعر 830 يورو مع وحدة التحكم RC-N1 ، و 1000 يورو مع وحدة التحكم RC و 740 يورو للطائرة بدون طيار فقط. بينما ستكون النسخة العادية أرخص كثيرًا ، أي سيتراوح سعرها ما بين 400-500 يورو .

دي جي آي ميني 3

مواصفات دي جي آي ميني 3

وفقًا للمواصفات التي تم تسريبها ، ستتمكن DJI Mini 3 من تجاوز زمن الرحلة لسابقتها . حيث من المتوقع أن تستمر لمدة تصل إلى 38 دقيقة ، علمًا بأن Mini 2 استمرت رحلتها حتى 31 دقيقة ، بينما استمرت Mini 3 Pro حتى 34 دقيقة. وستكون سرعة الطيران القصوى هي نفسها لجميع الإصدارات الثلاثة ، حوالي 57.6 كم / ساعة (16 م / ث).

دي جي آي ميني 3

توضح الصور التي تم تسريبها ، أن الطراز العادي ميني 3 سيأتي بنظام تفادي عقبات أقل تقدمًا من طائرة Pro بدون طيار ، لذا فمن المستحسن التمسك بسرعات أبطأ للطيارين الأقل خبرة.

دي جي آي ميني 3

موعد إطلاق دي جي آي ميني 3

أفادت التقارير ، أنه من المتوقع أن يتم الكشف عن DJI Mini 3 رسميًا في 9 ديسمبر . وسيكون هناك العديد من التكوينات المتاحة بالإضافة إلى وحدة التحكم (RC-N1 أو RC). وسيكون هناك أيضًا ، مجموعة Fly More ، مع بطاريتين إضافيتين ، وشاحن لجميع الثلاثة ، ومراوح احتياطية وحقيبة واقية.

دي جي آي ميني 3

اقرأ أيضًا : كاميرا طيارة لهاتف من فيفو

زر الذهاب إلى الأعلى