الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

تحديث MIUI 13 الإصدار العالمي يصل أحد هواتف شاومي ريدمي بتحسينات وميزات رائعة ومهمة

شاومي ريدمي 9 يحصل على تحديث MIUI 13

تستمر شاومي بإصدار التحديثات لهواتفها بشكل مستمر ، من أجل زيادة استقرار النظام وإضافة ميزات جديدة مع التحديثات التي أصدرها. حيث تم تقديم تحديث MIUI 13 وهو تحديث رئيسي للواجهة يعمل على تحسين تجربة المستخدم بشكل كبير.

يعمل هذا التحديث على تحسين استقرار النظام بنسبة 25٪ وتحسين تطبيقات الجهات الخارجية بنسبة 52٪. كما أنه يوفر لك العديد من الميزات. علمًا بأن العديد من المستخدمين يتساءلون عن موعد وصول تحديث MIUI 13 إلى أجهزتهم. وينتظر بعض مستخدمي شاومي ريدمي 9 – Redmi 9 تحديث MIUI القادم.

تحديث MIUI 13 يصل شاومي ريدمي 9

أصدرت شاومي تحديث MIUI 13 الجديد عالميًا لهاتف Redmi 9 ، وسيجلب هذا التحديث الجديد العديد من الميزات والتحسينات المهمة للمستخدمين .

تم إطلاق هاتف Redmi 9 مع واجهة MIUI 11 استنادًا إلى نظام التشغيل Android 10 . علمًا بأن الإصدارات الحالية من الجهاز تحمل أرقام V13.0.5.0.SJCCNXM ، V13.0.1.0.SJCIDXM ، V13.0.2.0.SJCMIXM ، V12.5.5.0.RJCEUXM ، V12.5.5.0.RJCINXM ، V12.5.5.0 .RJCRUXM و V12.5.6.0.RJCTRXM. ولم يتلق Redmi 9 بعد تحديث MIUI 13 في جميع المناطق.

أكدت شاومي أن هذا هو آخر تحديث رئيسي يتم إصداره للجهاز. حيث تم إصدار تحديث Redmi 9 MIUI 13 عالميًا. وستكون التحديثات متاحة في جميع المناطق قريبًا.

سجل التغيير في تحديث MIUI 13

رقم إصدار تحديث MIUI 13 الصادر عالميًا لهاتف Redmi 9 هو V13.0.2.0.SJCMIXM . وسيقدم هذا التحديث العديد من الميزات وسيعمل على زيادة استقرار النظام.

سجل التغيير

الجديد: نظام بيئي جديد لعناصر واجهة المستخدم مع دعم التطبيق.

التحسين: تحسين الاستقرار العام.

المزيد من الميزات والتحسينات

التحسين: دعم محسن لإمكانية الوصول للهاتف والساعة والطقس

التحسين: أصبحت عقد الخرائط الذهنية أكثر ملاءمة وبديهية الآن.

اقرأ أيضًا:

النظام

تم تحديث تصحيح أمان Android حتى أكتوبر 2022. لزيادة أمان النظام.

إصدار MIUI المستقر استنادًا لنظام Android 12.

تم طرح تحديث Redmi 9 MIUI 13 على Mi Pilots أولاً . وفي حال لم يتم العثور على أي خطأ ، فسيكون في متناول جميع المستخدمين.

كيفية الحصول على تحديث MIUI 13

ستتمكن من تنزيل تحديث Redmi 9 MIUI 13 القادم عبر MIUI Downloader. حيث ستتاح لك الفرصة لتجربة الميزات المخفية لـ MIUI أثناء التعرف على الأخبار المتعلقة بجهازك. انقر هنا للوصول إلى MIUI Downloader.

هل تلقى هاتفك تحديث واجهة MIUI ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى