الهواتف الذكيةانفنيكسرأي رقميمراجعة سريعة

سعر ومواصفات انفنكس زيرو 2023 – Infinix Zero 2023 المنافس للهواتف المتوسطة العملاقة

انفنكس زيرو 2023 يجعل شاومي في خطر داخل سباق الهواتف المحمولة

انفنكس تسابق الزمن وتكشف عن انفنكس زيرو 2023 – Infinix Zero 2023 قبل شهر ونصف من بداية السنة الجديدة، فهل مواصفاته ستكون سباقة عمّا استطاعت الهواتف المتوسطة الحالية الوصول إليه؟

دعونا نرى من خلال هذا المقال وفي نهايته فيديو توضيحي للهاتف يشمل كل المواصفات والمزايا والسعر المتوقع لهاتف انفنكس زيرو 2023 ..

انفنكس زيرو 2023

تصميم انفنكس زيرو 2023 – Infinix Zero 2023

زيرو 2023 الجديد لم يأتِ بأي تصميم جديد ومثير للاهتمام، تبنت انفينكس نفس لغة زيرو 5G الصادر سابقا مع تغييرات جدًا بسيطة ومن الصعب ملاحظتها إلا لو وضعت الهاتفين بجنب بعضهم البعض.

في الخلف ظَهر بلاستيكي مع ونافذة كاميرات بارزة بعض الشيء بطريقة سلسة تجعلها متصلة مع الظهر بالرغم من بروزها عن السطح، داخل النافذة ثلاث عدسات متراصة رأسيا بقطر متساوٍ مع فلاش LED. وفي الأمام شاشة كاملة بدون حواف مع ثقب في المنتصف يمثل الكاميرا الأمامية.

انفنكس زيرو 2023

على اليمين زر الطاقة مدمج مع مستشعر البصمة مع أزرار خفض ورفع الصوت، وعلى اليسار مدخل شريحة الاتصال مع الكارت ميموري، وفي الأسفل مدخل الشحن من نوع C مع سبيكر، بالإضافة إلى مدخل السماعات 3.5 ملم.

انفنكس زيرو 2023

مواصفات انفنكس زيرو 2023 – Infinix Zero 2023

من حيث الشاشة : أبقت الشركة على نفس اللوحة المعتمدة في انفنكس زيرو السابق، جاء الجهاز مع شاشة من نوع IPC LCD عادية بمقاس كبير نسبيا يبلغ 7,78 إنش وبدقة +FHD مع كثافة بكسلات 396 بكسل في كل إنش ومع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

الشاشة بشكل عام جيدة ومفيدة للعب الالعاب ومشاهدة الفيديوهات بجودة عالية على مقاس كبير، لكن في نفس الوقت ستفتقر إلى عمق الألوان القوي والتباين الجيد الذي تمنحه شاشات الأوليد، بالإضافة إلى هذا تأتي الشاشة مع سطوع أقصاه 500 شمعة، وهي نسبة جيدة لكن قد تواجه صعوبة في رؤية المحتوى تحت إضاءة الشمس.

الهاتف يعمل بواجهة XOS 12 الخاصة بإنفنكس والمبنية على نظام أندرويد 12، أمر مقبول للغاية لكن من المؤسف عدم القدرة على العمل بنظام أندرويد 13 الحديث بشكل مباشر.

من حيث الأداء والعتاد : اعتمدت الشركة معالج Dimensity 1080 5G من ميدياتك، عبارة عن شريحة ثمانية الأنوية تستطيع تقديم أداء قوي والاستمرار على كفاءة عالية تحت الاستخدام فوق المتوسط للجهاز، وبمساعدة أيضا خيار الرام بسعة 8 جيجا بايت مرفقًا بسعة تخزين 256 جيجا بايت، مع إمكانية توسيعها بذاكرة خارجية حتى 256 جيجا بايت.

فيما يتعلق بالكاميرات : جاء انفنكس زيرو 2023 بكاميرا رئيسية دقتها 50 ميجا بكسل بفتحة عدسة F 1.6 واسعة تعطي صورًا رائعة حتى في الإضاءة الخافتة بفضل استقطاب الضوء الكبير من العدسة، الهاتف معزز كذلك بعدستيْن بدقة 2 ميجا بكسل واحدة ماكرو والثانية للعزل عن الخلفية.

انفنكس زيرو 2023

يمكن للكاميرا الخلفية أيضا تسجيل فيديو بجودة 4K وتردد 30 إطارًا في الثانية، بينما في الأمام يمكن للهاتف التقاط صور سيلفي بدقة تبلغ 16 ميجا بكسل.

الهاتف مزود ببطارية سعتها 5000 ميللي أمبير في الساعة مع قدرة شحن سريعة بعض الشيء تبلغ 33 واط كحد أقصى.

سعر انفنكس زيرو 2023

هاتف زيرو 2023 سيتوفر باللون الأبيض، البرتقالي و الأسود، دون معلومات دقيقة عن السعر الذي سيطرح به للأسواق، لكنه من المتوقع أن يكلف 250 دولار أمريكي.

كانت هذه مراجعتنا السريعة عن هاتف انفينكس الجديد زيرو 5G 2023، شاركنا توقعاتك حول سعر الهاتف بالنظر إلى مواصفاته .. إليك الفيديو التوضيحي من قناتنا عبر اليوتيوب (قناة رقمي تي في)..

ما رأيك بهواتف انفنكس ؟ هل جربتها ؟ هل تعجبك وتراها مناسبة للسعر ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى