الهواتف الذكيةفيفو

فيفو – vivo هاتفان جديدان يحصلان على شهادة 3C بقوة شحن عالية

ظهور هاتفان جديدان من فيفو على منصة 3C

أطلقت شركة فيفو مؤخرًا سلسلة vivo X90 الجديدة الرائدة ، والتي تتألف من ثلاثة طرازات +vivo X90 Pro و vivo X90 Pro و vivo X90 الطراز العادي. ويُعد +vivo X90 Pro هو نجم العرض حيث ظهر لأول مرة كأول هاتف مزود بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 ويتميز ببعض تقنيات الكاميرا المُذهلة. والآن ، يبدو أن الشركة لديها هاتفان جديدان ، ومن المحتمل أن يكونا من الفئة المتوسطة ، قيد التطوير حاليًا . وقد حصلت هذه الهواتف الغامضة على شهادة 3C ، مما يشير إلى أنها قد تظهر لأول مرة قريبًا.

ظهور هاتفان جديدان من فيفو على موقع شهادات 3C

حصل هاتفان غير معروفين من vivo بأرقام الطرازين V2245A و V2244A على شهادة 3C الصينية. وقد تم إدراج كلا الجهازين لدعم الشحن السريع بقوة 80 واط. ولم تكشف قائمة 3C عن أي تفاصيل أخرى حول هذه الطرز ، لكنها كشفت لنا أن إطلاق الهاتفين الجديدين أصبح قريبًا.

فيفو
فيفو

أكدت التقارير ، أن الأسماء الرسمية لهذه الهواتف غير معروفة حتى الآن . ولكن من المتوقع أت تظهر لأول مرة كهواتف من الفئة المتوسطة . علمًا بأنه لا توجد أي تفاصيل حول أجهزة vivo غير المعروفة سوى أنها ستظهر قريبًا.

مواصفات سلسلة فيفو اكس 90 برو بلس

جدير بالذكر ، أن vivo أطلقت مؤخرًا سلسلة vivo X90 الرائدة. ويأتي الجهاز الأكثر تميزًا في السلسلة وهو +vivo X90 Pro مزودًا بأحدث وأكبر معالج Snapdragon 8 Gen 2 من شركة كوالكوم ويعد بأداء مذهل.

فيفو
فيفو

يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية رباعية وتشمل ، كاميرا رئيسية مزودة بمستشعر Sony IMX989 50MP مقاس 1 إنش بفتحة عدسة f / 1.75. وكاميرا عريضة بدقة 48 ميجابكسل Sony IMX598 ، وكاميرا تليفوتوغرافي Sony IMX758 بدقة 50 ميجابكسل مع دعم OIS ، وعدسة بيريسكوب تليفوتوغرافي بدقة 64 ميجابكسل مع طول بؤري 90 مم وتقريب بصري حتى 10x.

اقرأ أيضًا:

طرق وحلول مشكلة نفاذ البطارية بعد تلقى تحديث أندرويد 13

يحتوي الهاتف أيضًا ، على بطارية تبلغ 4700 مللي أمبير في الساعة مع شحن سلكي ولاسلكي بقوة 80 واط و 50 واط على التوالي . ويتوفر +vivo X90 Pro بسعر يبدأ من 980 دولار أمريكي.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى