أخبار الشركات

نتفليكس Netflix تفرض رسومًا إضافية بدءًا من عام 2023

مشاركة حساب Netflix ستتحمل رسومًا إضافية مطلع العام المقبل

يبدو أن أيام مشاركة حساب نتفليكس Netflix مجانًا على وشك الانتهاء، فقد صرحت شركة Netflix خلال أحدث تقرير عن أرباحها ، إنه اعتبارًا من أوائل عام 2023 سوف تتحمل مشاركة حساب Netflix رسومًا إضافية.

قالت إدارة Netflix إنها توصلت إلى “نهج مدروس لتحقيق الدخل من مشاركة الحساب” ، وسيتم طرح هذا لمزيد من المستخدمين العام المقبل بعد مرحلة الاختبار التجريبي في بعض المناطق.

نتفليكس

تفاصيل رسوم نتفليكس الإضافية

التفاصيل الكاملة لهذه الخطة غير معروفة في هذه المرحلة لذلك لا توجد كلمة حتى الآن حول التكلفة أو التفاصيل الأخرى، ومع ذلك أكدت نتفليكس Netflix أن ميزة نقل ملف التعريف قادمة أيضًا.

إذا كان لديك ملف تعريف على والديك ، عضويتك ، فستتمكن من نقل هذا الملف الشخصي إلى حسابك المدفوع الجديد، أو إذا كان مشترك Netflix في حياتك الذي كان يسمح لك بالدخول إلى خطته كريمًا بدرجة كافية ، فسيكون بمقدوره إنشاء “حساب فرعي” لمواصلة الدفع مقابل هذا الملف الشخصي ليظل نشطًا.

سيتم تطبيق ميزة نقل الملف الشخصي هذه أيضًا على الطبقة الإعلانية الجديدة منخفضة السعر لـ Netflix ، وقالت الشركة إنها تتوقع أن تكون الميزة “شائعة بشكل خاص” بين هؤلاء الأعضاء.

قالت Netflix عن ميزة نقل الملف الشخصي: “يتحرك الأشخاص، تنمو العائلات، تنتهي العلاقات، ولكن طوال هذه التغييرات الحياتية يجب أن تظل تجربتك مع Netflix كما هي”.

يتم الاحتفاظ بجميع محفوظات العرض والتوصيات المخصصة والألعاب المحفوظة والإعدادات الأخرى عند نقل ملف تعريف.

نتفليكس

طرحت Netflix بالفعل تغييرات مشاركة كلمات المرور في بعض البلدان ، بما في ذلك الأرجنتين وهندوراس، إذا كان الطرح العالمي مشابهًا لمرحلة الاختبار فستفرض Netflix رسومًا إضافية على مشاركي كلمات المرور بقيمة بضعة دولارات أخرى.

هناك 100 مليون حساب على Netflix تم الإبلاغ عنها يتشاركون كلمات المرور على مستوى العالم ، لذا فإن قيام Netflix بتضييق الخناق على ذلك من خلال فرض بضعة دولارات إضافية على الأعضاء قد ينتهي به الأمر إلى قدر كبير جدًا من التغيير.

لم تكن ثروات Netflix المالية قوية جدًا في الآونة الأخيرة ، وهذه إحدى الطرق التي تأمل الشركة بها لإحداث تغيير للأمور نحو الأفضل.

نتفليكس

في القليل من الأخبار الإيجابية لـ Netflix ، أعلنت الشركة هذا الأسبوع أنها أضافت 2.4 مليون مشترك جديد في الأشهر الثلاثة الماضية مع توقعات لإضافة ملايين آخرين في الأشهر المقبلة، حيث صار لدى Netflix الآن 223 مليون مشترك على مستوى العالم.

يتم طرح Netflix مع الإعلانات في نوفمبر بسعر 7 دولارات شهريًا، يجب على أيّ شخص يفكر في الاشتراك أنْ يعلم أنّ مكتبة Netflix بأكملها لن تكون متاحة على طبقة الإعلان ، بينما يتم تقييد البث بدقة 720 بكسل ولا يُسمح بتنزيل المحتوى.

في أخبار أخرى من نتفليكس Netflix ، تمتلك الشركة 55 لعبة فيديو أخرى قيد التطوير وقد تطلق خدمة بث الألعاب.

نتفليكس

هل لديك حساب على نتفليكس ؟ ما رأيك بهذه الخطوة من الشركة ؟

زر الذهاب إلى الأعلى