الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 60 – Huawei P60 كشف تفاصيل جديدة حول السلسلة في أحدث تسريب حتى الآن

تفاصيل سلسلة هواوي بي 60 قبل الإطلاق

أكدت التقارير أن شركة هواوي تستعد لإطلاق سلسلة هواوي بي 60 – Huawei P60 ، وكشفت بعض التسريبات الأخيرة عن تفاصيل حول الكاميرا. وأوضحت صورة تم تسريبها مؤخرًا ، بأن السلسلة قادمة بكاميرات مربعة مزدوجة وشاشة توجد بها فتحة على شكل حبوب الدواء.

تفاصيل كاميرا سلسلة هواوي بي 60

تُشير التقارير ، إلى أن الصورة الموجودة أدناه قد تم تحريرها وليست عرضًا رسميًا. ولكن يبدو أنها ستكون مختلفة تمامًا عن سلسلة P50.

هواوي بي 60
هواوي بي 60

حيث تم إطلاق سلسلة Huawei P50 بتصميم كاميرا دائرية مزدوجة في الخلف وكان أول هاتف من الشركة يقدم مثل هذه الميزات الجديدة المبتكرة. وبالتالي ، فإن تصميم الكاميرا المزدوجة المربعة في P60 سيكون مختلفًا عن Huawei P50 وستكون هناك كاميرتان في الأعلى وكاميرا واحدة مع فلاش LED في الأسفل.

مواصفات هواوي بي 60

يُظهر Huawei P60 على واجهته الأمامية، شاشة منحنية يوجد بها فتحة على شكل حبوب الدواء للكاميرا المزدوجة. بينما يمتلك Huawei P50 ثقب في أعلى منتصف الشاشة.

وفقًا للتسريبات التي ظهرت مؤخرًا ، من المحتمل أن يعمل Huawei P60 بمعالج شركة كوالكوم الرائد الجديد Snapdragon 8 Gen 2 ، وقد يأتي أيضًا مع دعم اتصال شبكات الجيل الرابع 4G.

أفادت التقارير ، أنه من المتوقع أن نري سلسلة Huawei P60 في الربع الأول من عام 2023. ويمكن أن يكون P60 أيضًا أول هاتف يأتي مع واجهة HarmonyOS 3.1 .

اقرأ أيضًا:

هواوي بي 60 – Huawei P60 يظهر في مقطع فيديو تشويقي بتصميم مُذهل يخطف الأنظار

هل تمتلك أحد هواتف Huawei ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

  1. لدي هواوي p30 pro منذ سنتين ولا أعتقد أن اي من الموديلات الأخرى استطاعت الوصول لاحترافيتها

زر الذهاب إلى الأعلى