الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 73 – Samsung Galaxy A73 5G يتلقى تحديث مهم يتعلق بالخصوصية والأمان

سامسونج جالكسي اى 73 يحصل على تحديث مهم

بدأت شركة سامسونج في طرح تحديث Android لشهر نوفمبر على العديد من هواتفها ، وعلى الرغم من ذلك لا يزال العملاق الكوري يقوم بتحديث الطرز الأخرى مع تصحيحات الأمان من الأشهر السابقة.وقد بدأت الشركة الكورية في تحديث أحد أكثر هواتفها من الفئة مبيعًا ، هاتف سامسونج جالكسي اى 73 – Samsung Galaxy A73 5G ، مع تصحيح الأمان لشهر أكتوبر 2022.

سامسونج جالكسي اى 73 يحصل على تحديثات جديدة

حصل هاتف Samsung Galaxy A73 5G على تحديث Android لشهر أكتوبر بالفعل في أمريكا اللاتينية بإصدار البرنامج الثابت A736BXXS2AVJ3 ومن المتوقع أن يصل إلى المزيد من مناطق العالم في الأسابيع المقبلة.

سامسونج جالكسي اى 73
سامسونج جالكسي اى 73

يتضمن إصدار البرنامج الجديد ، تصحيح الأمان لشهر أكتوبر 2022 الذي يعمل على إصلاح العشرات من الثغرات الأمنية . قد يجلب أيضًا إصلاحات الأخطاء العامة وتحسينات الاستقرار التي تتعلق بالخصوصية والأمان ، ومن بينها محتوى الذاكرة الآمنة ومعلومات الاتصال ، وإصلاح عدد من الأخطاء العامة ، كما يحسن أداء واستقرار الهاتف.

سامسونج جالكسي اى 73 سيتلقى تحديث أندرويد 13 قريبًا

تم إصدار Samsung Galaxy A73 5G في مارس من هذا العام بنظام التشغيل Android 12 مع واجهة One UI 4.1 ومن المتوقع أن يتلقى Android 13 مع واجهة سامسونج الجديدة One UI 5.0 خلال الشهر المقبل.

سامسونج جالكسي اى 73
سامسونج جالكسي اى 73

جدير بالذكر ، أنه في حال كنت تمتلك هاتف Samsung Galaxy A73 5G وترغب في التحقق مما إذا كان هذا التحديث متاحًا بالفعل ، فما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات ومن ثم انقر على تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت . ويمكنك أيضًا تنزيل ملف البرنامج الثابت الجديد من قاعدة بيانات الشركة وتشغيله يدويًا.

اقرأ أيضًا:

10 أسباب تجعلك تستبدل هاتفك بأحد هواتف سامسونج دون تردد

هل تمتلك أحد هواتف شركة Samsung ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

  1. نعم هاتفي هو سامسونج A73 5g وفي ليبيا لم يصل
    ومتى موعد تحديث أندرويد 13

زر الذهاب إلى الأعلى