الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث أندرويد 13 وواجهة One UI 5.0 يصلان إلى أحد هواتف سامسونج من الفئة A بميزات قوية ورهيبة

تحديث أندرويد 13 وواجهة سامسونج One UI 5.0 يصلان لهذا الهاتف

إنها مفاجأة كبيرة لمستخدمي هاتف سامسونج جالكسي اى 53 (Galaxy A53 5G)! أصدرت شركة سامسونج تحديث One UI 5.0 المستند إلى أندرويد 13 المستقر لهاتف سامسونج جالكسي اى 53 في الدول الأوروبية.

سامسونج جالكسي اى 53 يتلقى تحديث أندرويد 13 و One UI 5.0

في الأصل، كان من المقرر أن يحصل الهاتف على تحديث One UI 5.0 المستقر في ديسمبر 2022 ، لكن سامسونج قدمت التحديث قبل شهر كامل.

يأتي تحديث أندرويد 13 الثابت لهاتف سامسونج جالكسي اى 53 بإصدار البرنامج الثابت A536BXXU4BVJG. إنه يجلب One UI 5.0 إلى الهاتف، لكن التحديث الجديد لا يزال يستخدم تصحيح الأمان لشهر أكتوبر 2022.

سامسونج جالكسي اى 53
صورة من التحديث

ومن المفترض أن يتم طرح التحديث قريبًا في جميع الدول الأوروبية. في الأسواق الأخرى ، يمكننا توقع إصدار التحديث في غضون الأيام القليلة المقبلة.

إذا كان لديك Galaxy A53 5G وإذا كنت تعيش في أوروبا، يمكنك الآن تثبيت تحديث أندرويد 13 على هاتفك بالانتقال إلى الإعدادات ثم النقر على تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت.

ويوفر One UI 5.0 تصميمًا جديدًا لواجهة المستخدم، يتميز بميزة Color Palette الموسعة، وتصميم إخطارات انسيابي، وقائمة إعدادات مبسطة.

وقامت سامسونج بتحسين جميع تطبيقات الأوراق المالية الخاصة بها لإضافة المزيد من الميزات مع تصميم أفضل لواجهة المستخدم. ويعمل التحديث أيضًا على تحسين أداء الهاتف وخصوصيته وأمانه.

ما هي أبرز ميزة في هذا التحديث؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى