أنظمة تشغيل

ميزة iOS 16 الجديدة .. كيفية إزالة خلفية الصور بنقرة واحدة

تحديث iOS 16 الجديد يجلب ميزة رائعة تتعلق بالصور

يجلب تحديث iOS 16 الجديد العديد من الميزات المهمة مثل شاشة القفل القابلة للتخصيص ، والترقيات إلى الرسائل ، والتصميم الحديث للإشعارات. ويأتي نظام iOS 16 أيضًا مع بعض التغييرات التي تكون مهمة أكثر من ميزات الدعم. حيث هناك ميزة رائعة تتيح لك إمكانية إزالة خلفية الصور بنقرة واحدة.

كيفية إزالة خلفية الصور في iOS 16

يُعد أحد أفضل جوانب هذه الميزة هي اندماجها بعمق وسلاسة في نظام التشغيل. حيث يمكنك الوصول إلى الميزة في الصور ولقطة الشاشة والمظهر السريع و Safari وتطبيق الملفات.

إزالة خلفية الصور

عندما ترغب في إزالة خلفية صورة في تطبيق الصور ، تحتاج فقط إلى الحصول على صورة ذات موضوع واضح إلى حد ما. ومن ثم اضغط لفترة طويلة على هذا الموضوع وسيتم رفعه على الفور من الخلفية. وهذه هي الطريقة نفسها التي تعمل بها الميزة في لقطة الشاشة والمظهر السريع و Safari والملفات.

تعمل أداة إزالة الخلفية في أي مكان أو تطبيق لديك صورة في iOS. وفي حال أرسل إليك شخص ما صورة في تطبيق الرسائل ، فيمكنك الضغط مطولاً على الموضوع وإزالته فورًا من الخلفية. وأيضًا يمكنك استخدام نفس الطريقة على تطبيق البريد.

تعمل هذه الميزة بشكل مباشر عبر نتائج صور Google في Safari. ويتيح لك هذا البحث عن الشيء الذي تريده ، ثم يمكنك رفع الموضوع بسلاسة من الصورة واستخدامه في مكان آخر.

جدير بالذكر، أنه يمكنك سحب موضوع الصورة بعد فصلها عن الخلفية في أي مكان عبر نظام iOS ، تمامًا كما تقوم بسحب أي صورة أخرى. ويتضمن ذلك سحبه إلى iMessage ، حيث يبدو نوعًا ما مثل ملصق iMessage. ويمكنك أيضًا نسخه إلى تطبيقات مثل iMovie لضبطه على خلفية جديدة.

إزالة خلفية الصور

الحفظ بعد إزالة خلفية الصورة

يمكنك حفظ الصورة الجديدة ببساطة كملف خاص في تطبيق الصور أو في الملفات ، من خلال إرسال الصورة إلى شخص ما في الرسائل ، ثم حفظ تلك الصورة في مكتبة الصور الخاصة بك. ويمكنك أيضًا نسخ الصورة في تطبيق Notes ، ثم حفظها من هناك.

اقرأ أيضًا:

تحديث اي او اس 16.1 – iOS 16.1 يجلب العديد من الميزات والتحسينات الجديدة والمهمة

ما رأيك في هذه الميزة الجديدة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى