إكسسوارات وملحقاتالساعات الذكيةشاومي

سوار شاومي Mi Band 5 | سوار شاومي بثقب في الشاشة

كشفت أحدث التسريبات عبر شبكات التواصل الاجتماعي، عن سوار شاومي الجديد مي باند 5 – Mi Band 5 والتي تأتي بثقب في منتصف أسفل الشاشة.

وتؤكد الصور الحية التي تم نشرها على أن شاومي تقدم سوار MI BAND 5 الذكية بترقية جديدة وتصميم غير تقليدي في السوارات الذكية.

وتأتي الشاشة بتصميم بيضاوي مع ثقب في الجزء السفلي من الشاشة، وتشير التسريبات إلى أن الثقب يعود لكاميرا في السوارة الذكية.

وعلى الرغم من أن الصور لا توضح ماهية الثقب، إلا أن معظم التسريبات تشير إلى أنه كاميرا مثل الهواتف التي تأتي بكاميرا أمامية في ثقب.

ومن المتوقع أن يأتي السوار بحجم 1.2 إنش، أي أكبر من الإصدار السابق الذي يتميز بحجم 0.95 إنش في شاشة AMOLED، لذا من المتوقع أن يدعم الإصدار الجديد عرض أفضل في الشاشة لرموز التطبيقات.

كما أشارت بعض التقارير إلى أن سوار شاومي  Band 5 الذكي سيدعم تقنية NFC، حيث من المتوقع أن يكون إصدار شاومي الأول بميزة دعم تقنية NFC خارج السوق الصيني.

كما يتميز السوار بوزن أخف وتباين أعلى في الشاشة، لذا ستقدم الدعم للمستخدم بكفاءة أفضل في ضوء النهار.

ومن المتوقع أيضاً أن يدعم سوار Band 5 الذكي خدمة الدفع Google Pay مع خدمات أخرى للدفع، ومن المقرر أن تدعم Mi Band 5 NFC الدفع دون الحاجة إلى لمس الشاشة، حيث يتم تمرير السوار فقط.

اقرأ أيضًا..

شاومي تعلن عن الجيل الرابع من سوارها الإلكتروني Mi Band 4

زر الذهاب إلى الأعلى