الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 40 برو – Huawei Mate 40 Pro | تسريب أول صورة

من المتوقع أن تكشف شركة هواوي الصينية عن سلسلة هواوي ميت 40 – Huawei Mate 40 في وقت لاحق من العام الجاري.

ومنذ بضعة أسابيع فقط، طرحت الشركة سلسلة هواوي بي 40، لكن الصورة المسربة تشير إلى وجود كاميرا مختلفة كليًا في الهاتف Huawei Mate 40 Pro.

وكان الهاتف +P40 Pro أول هاتف يدعم عدسة منظار متعدد الانعكاسات، لينقل التصوير الفوتوغرافي عالم الهواتف الذكية إلى مستوى آخر.

وكان المحلل التقني الشهير Ming-Chi Kuo قد كشف مؤخرًا أن هواوي لديها سلسلة منالمميزات المثيرة للاهتمام ستطرحها في هاتفها القادم، مثل المعالج المبني على معمارية 5 نانومتر.

لكن الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو الكاميرا المتوقعة في هواوي ميت 40 برو، فهو سيأتي بعدسة ذات شكل حر، وهو أول هاتف في العالم سيضم هذه العدسة.

هذه العدسة الجديدة يمكنها حل العديد من المشكلات التي يعاني منها محبو التصوير بالهاتف، على عكس العدسات الكلاسيكية.

يمكن لهذه العدسة تكديس الأسطح الحرة بطرق مختلف تسمح بتخصيص الطول البؤري، كما يمكنها التقاط مجالات رؤية أوسع وتشويه أقل في العدسات ذات الزاوية العريض، والأداء القوي في ظروف الإضاءة المنخفضة.

هواوي ميت 40 برو - Huawei Mate 40 Pro | تسريب أول صورة

الصورة الجديدة المسربة على أحد الحسابات في تويتر، يكشف لنا عن تصميم دائري للكاميرا الخلفية في الهاتف، مثل Mate 30 Pro، لكن هناك عدستين على شكل مربع.

الكتابة بجانب العدسات غير واضحة، لكن يبدو أنها LEICA VARIO-SUMMILUX-H تقريبًا مثل الموجودة في P40 Pro، كلمة Vario تعني أنها عدسات متغيرة.

ويقول صاحب الصورة المسربة أن هناك عدسة ToF وعدسة تقليدية رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، أما العدستين المربعتين فواحدة منهما عدسة سينمائية وهي أوسع وأكثر وضوحًا من عدسات بيريسكوب 5x.

اقرأ أيضًا..

فتح صندوق هواوي بي 40 برو P40 Pro | المنافس الشرس لسامسونج اس 20 بلس

هواوي ميت 30 برو Mate 30 Pro 5G | كل ما تريد معرفته عن أقوى هواتف هواوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى