الهواتف الذكيةشاومي

شاومي MIUI 12 | واجهة شاومي الجديدة وهذه الهواتف ستحصل عليها

أعلنت شركة شاومي الصينية اليوم وبشكل رسمي عن تحديث واجهة شاومي MIUI 12 ، وكشفت عن إطلاق الإصدار التجريبي من تحديث MIUI 12  لـ22 من هواتف الشركة، على أن يصل الإصدار الثابت في يونيو المقبل.

وأكدت شاومي أن تحديث واجهة MIUI 12 يأتي لينافس iOS في الرسوم المتحركة بشكل خاص، مع رموز ديناميكية، وعرض ديناميكي للطقس، مع تقنيات جديدة من شاومي في تصميم الواجهة.

تأتي واجهة MIUI 12 بمجموعة جديدة من الخلفيات، مع خلفيات ديناميكية للأجرام السماوية والنجوم وأيضاً الكواكب، أيضاً تؤكد شاومي على أن واجهة MIUI 12 تدعم أعلى معايير الحماية والخصوصية للمستخدمين، حيث حصلت شاومي بالفعل على شهادات توثق كفاءة معايير الحماية والخصوصية في واجهة المستخدم.

كما تقدم شاومي اثنين من المميزات الجديدة في واجهة MIUI 12 والتي تعرف ب “flares” و”interceptors”، والتي تعمل على رصد وتسجيل أي سلوك للتطبيقات في الهاتف.

ezgifcom optimize 2 MIUI 12

ويعد نظام MIUI 12 أول نظام يتخطى إختبار “TÜV Rheinland” وهو نظام الحماية والخصوصية لنظام الأندوريد، الذي يتيح حماية بيانات المستخدمين بشكل كامل، كما تأتي واجهة MIUI 12 بدعم المهام المتعددة على الشاشة.

تقنية الذكاء الاصطناعي في MIUI 12

تأتي واجهة MIUI 12 بتحديث في تقنية الذكاء الاصطناعي والمساعد الرقمي، حيث يمكن أن يدعم المستخدم في تخصيص اللغة، والتبديل بين الرد التلقائي على المكالمات أو الرد اليدوي.

كما يمكن أن يدعم الرد على الهاتف دون لمس الشاشة، إلى جانب ضبط المساعد الرقمي لإجراء مكالمة لجهة معينة في وقت محدد.

أيضاً تأتي بوظائف جديدة للصحة من خلال خوارزمية ترتكز على مستشعرات الحركة، حيث يمكن للمستخدم تسجيل النشاط على مدار اليوم عبر الهاتف، كما يمكن تتبع نشاط المستخدم في المشي، والركض، وركوب الدراجات، أو التسلق، مع ميزة إستهلاك أقل للطاقة بنسبة 1%.

قائمة الهواتف التي ستحصل على التحديث: 

Redmi K20 – Redmi K30 – CC9 Pro – Redmi Note 7 Pro – CC9 – Mi 9 SE – Redmi Note 8 Pro – Redmi Note 7 – Mi 8 – Mi MIX 3 – Mi MIX 2S – Mi Max 3 -Mi 8 Youth – Mi MIX 2 – Mi 6 – Mi 8 SE – Mi 6X – Redmi Note 5 – Mi Note 3

هل تمتلكون أي هاتفًا منهم؟

‫11 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى