أخبار الشركاتإكسسوارات وملحقاتسامسونج

خاتم جالكسي الذكي Galaxy smart ring الثورة الجديدة في عالم التكنولوجيا بعد الهواتف والساعات

الخاتم الذكي Samsung Galaxy smart ring سيشكل قفزة نوعية في ثورة الاتصالات

يبدو أن صُنع أفضل هواتف Android وأفضل الساعات الذكية لم يكن كافيًا لسامسونج مثل هاتف Galaxy S22 Ultra وساعة Galaxy Watch 5 ، حيث يقال إن الشركة الكورية الجنوبية تخطط للانتقال إلى فئة جديدة وهي الخواتم الذكية ، حيث تجهز للإعلان عن خاتم جالكسي الذكي Galaxy smart ring بأناقة مدهشة.

نظرًا لتقارير SamMobile ، بدأت Samsung على ما يبدو في تطوير حلقة ذكية مصممة للتحكم في الأجهزة الأخرى بالإضافة إلى تتبع الصحة واللياقة البدنية، حيث تقدمت شركة التكنولوجيا العملاقة بالفعل بطلب للحصول على براءة اختراع لحلقة تتميز بمراقبة معدل ضربات القلب وتخطيط القلب ، وهي تعمل الآن مع “شركات متعددة” للحصول على المكونات الضرورية لجعل خاتمها حقيقيًا.

خاتم جالكسي الذكي

ميزات خاتم جالكسي الذكي Galaxy smart ring

نحن نعرف الآن فقط أن Samsung حصلت على براءة اختراع لهذا الخاتم الذكي ، لذلك بالإضافة إلى متتبعات الصحة من الواضح أن الحلقة ستكون قادرة أيضًا على التحكم في الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو التلفزيون ، بالإضافة إلى الأشياء المنزلية الذكية الأخرى عبر SmartThings.

إذا كنت تتساءل عن سبب رغبة أي شخص في الحصول على حلقة ذكية بدلاً من ساعة ذكية ، فهناك سببان رئيسيان هما: تحسين دقة التتبع الصحي، وعمر البطارية المحسن بشكل كبير.

نظرًا لأن الخاتم الذكي عامةً لا يحتوي على شاشة ، أو على الأقل نفترض أن جهاز Samsung (خاتم جالكسي الذكي) لا يحتوي على شاشة ، فإنه لا يستخدم نفس القدر من الطاقة للساعات مثلا، وهذا يعني أنه يمكنك ارتداؤه لفترة أطول قبل أن تحتاج إلى إعادة شحنه.

خاتم جالكسي الذكي

ليست سامسونج وحدها في مجال الخواتم الذكية!

يجدر الذكر أن سامسونج ليست أول شركة تقنية تصنع حلقات ذكية ؛ على سبيل المثال تنتمي Oura إلى الجيل الثالث من الحلقات الذكية ، وهناك العديد من الشركات الأخرى التي تقوم بأشياء مثيرة للاهتمام باستخدام الحلقات الذكية أيضًا، لكن الحجم الهائل لسامسونج وقوتها السوقية يختلفان تمامًا ، ولا شك أن خاتم جالكسي الذكي Samsung Galaxy Ring ستحول وحدات أكثر بكثير من أي منافس.

خاتم جالكسي الذكي

نعتقد بأن هذا يمكن أن يكون تطورًا مثيرًا للاهتمام حقًا لأن أكثر المتتبعين الصحيين فاعلية هم أولئك الذين يواصلون عملهم وتدريباتهم باستمرار دون الحاجة إلى إعادة شحن أجهزتهم.

وقد لا ينزعج الناس من التلويح بذراعهم للسيطرة والتحكم في تلفزيون Samsung الخاص بهم، ولكن حقيقة وجود متتبع صحي يعمل لأسابيع كاملة دون الحاجة إلى إعادة الشحن أو الاهتمام بصيانته ونظافته و ما إلى ذلك قد يكون مغريا حقًا ،، أليس كذلك؟.

ما رأيك بالثورة الجديدة في عالم التكنولوجيا ؟ هل أنت متحمس لارتداء خاتم ذكي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى