أخبار الشركاتأخبار الويب

تيك توك TikTok يحقق رقمًا مذهلًا في النشاط اليومي والشركة تحدد هدفًا قياسيًا لنهاية 2022

تجاوز نشاط TikTok العالمي يوميًا حاجز المليار ليتساوى مع العمالقة واتساب فيسبوك إنستغرام ويوتيوب

على مدى السنوات القليلة الماضية ، كانت خدمة الفيديوهات القصيرة الصينية ( تيك توك TikTok ) سببًا في ضجة كبيرة على مستوى العالم، وتلعب الآن ميتا Meta و سناب Snap نفس لعبة تيكتوك في الأسلوب والانتشار.

ورغم أن العلامات التجارية الشهيرة الأخرى كانت تقلد أسلوب “تيك توك” إلا أنّ تطبيق الفيديو الصيني القصير يستمر في النمو من حيث عدد المستخدمين بشكلٍ لا يُصدق!

وفقًا لتقارير من Science and Technology Innovation Board Daily ، تجاوز عدد المستخدمين النشطين يوميًا (DAU) مليار مستخدم! حتى بات TikTok يكافح للتعامل مع مستخدميه.

فنظرًا لأنه وصل إلى علامة المليار ، كان على الشركة التعامل مع مشكلات تسجيل دخول المستخدم عبر الإنترنت، وكان على المطورين توسيع قدرتها مؤقتًا للسماح للمستخدمين الجدد بالوصول إليها.

مليار مستخدم يومي على تيك توك

قبل الآن ، لم يكن هناك سوى أربعة تطبيقات يتجاوز نشاطها اليومي العالمي المليار، هذه التطبيقات هي Facebook و WhatsApp و Instagram و YouTube ، ومع ذلك فإن بعض التطبيقات الأخرى مثل WeChat لها نشاط يومي لا يقلّ شأنًا عنهم ويبلغ حوالي 900 مليون.

وفقًا لتقرير آخر من E-commerce Daily ، حددت TikTok هدفًا يتجاوز 1,05 مليار مستخدم نشط يوميًا عالميًا (DAU) بحلول نهاية عام 2022 ، كما أن معدل الاختراق العالمي الحالي لـ TikTok أقل من 20٪ ، ومع ذلك فإن النسخة الصينية Douyin لديها معدل اختراق يقترب من 54٪ ، إذا وصل المعدل فعلًا إلى نسبة 54٪ ، فسوف يزداد TikTok بأكثر من 2 مليار مستخدم نشط يوميًا.

وي شات ينافس تيك توك

إمكانية مشاركة قصص تيك توك TikTok على Reddit والأنظمة الأخرى

أصدرت TikTok وظيفة مشاركة لزيادة عرض محتواها، أبلغت Meta منشئي المحتوى سابقًا أنها تعطي الأولوية للمحتوى الأصلي على Reels ، تدعي أن خوارزمية التوصية ستهتم بالعلامات المائية في مقاطع الفيديو.

قد توفر إعادة تغريد المحتوى الأصلي طريقة جديدة لمنشئي TikTok لمشاركة أعمالهم، حيث سيؤدي هذا أيضًا إلى زيادة العرض. كما أن هناك تقارير تفيد بأن TikTok Stories قد أدخلت واجهة مشاركة جديدة.

قصص تيك توك (ستوري)

في السابق ، كان بإمكان المستخدمين النقر على الصورة الرمزية لأحد الأصدقاء في قائمة المشاركة المنبثقة، وسيؤدي هذا إلى مشاركة المحتوى الأصلي مباشرة مع الأصدقاء على منصة TikTok. تتيح هذه الميزة أيضًا للمستخدمين حفظ مقاطع الفيديو على أجهزتهم المحلية ، وحذف أو تغيير إعدادات الخصوصية.

هل تستخدم تيك توك ؟ ما رأيك في السطوة التي حققها التطبيق ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى