أخبار الويب

واتساب WhatsApp يطلق اشتراكًا مدفوعًا لهذه الميزات الرائعة – إليك التفاصيل

3 مزايا واتساب الإصدار المدفوع في غاية الأهمية

حتى الآن ، لم يتم إطلاق خدمة الاشتراك المتميز في واتساب WhatsApp رسميًا ، وهي متاحة فقط لمستخدمي الإصدار التجريبي، هذا يعني أن أعضاء برنامج WhatsApp beta فقط هم من يمكنهم الوصول إلى قائمة Premium ، حيث توجد جميع الميزات الإضافية.

وفقًا لـ WABetainfo ، سيتم تخصيص الاشتراك المميز للشركات ، مما يعني أن معظم الميزات المدفوعة لن تكون مفيدة بشكل خاص للمستخدم العادي.

واتساب

ميزات واتساب الجديدة التي يطلقها الإصدار المدفوع للشركات

وبحسب ما ورد في التقرير ، يمنحك الحساب المتميز رابط اتصال قابلًا للتخصيص إلى WhatsApp الخاص بك ، والذي يمكن تغييره مرة كل ثلاثة أشهر. من المفترض أن تكون طريقة أسهل للعملاء للعثور على نشاط تجاري معين بدلاً من كتابة رقم هاتف.

واتساب

يجدر الذكر أن تطبيق المراسلة الشهير تيليغرام Telegram يحتوي أيضًا على ميزة مماثلة لميزة واتساب، حيث يمكن للمستخدمين مشاركة رابط اتصال مباشر مع الآخرين.

سيسمح الإصدار المدفوع من التطبيق أيضًا بما يصل إلى 10 أجهزة متصلة في نفس الوقت بنفس الحساب، بهذه الطريقة يمكن للموظفين الاتصال وإدارة حساب الأعمال بمنتهى السهولة والبساطة.

بالإضافة إلى الميزات السابقة، فإن الإصدار المدفوع يمنح ميزة أخيرة هامة جدًا ، حيث يمكنك الآن إجراء مكالمة فيديو مع ما يصل إلى 32 مشاركًا دفعةً واحدة!.

واتساب

اقرأ أيضًا .. كيفية تفعيل واتساب بدون شريحة وإخفاء الإسم بطريقة رائعة للغاية

نظرًا لأن الميزات والمهمات الجديدة لا تزال في مرحلة تجريبية ، لم يتقدم WhatsApp ببيان رسمي أو إعلان رسمي بهذا الشأن ، لذلك لا نعرف سعر خدمة الاشتراك الجديدة أو تاريخ إطلاقها حتى اللحظة ، ولكن تابعونا لتعرفوا أكثر لأننا سنوافيكم بكل ما هو جديد أولًا بأول.

هل أعجبتك الميزات الجديدة للإصدار المدفوع ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى