الهواتف الذكيةجوجل

سعر ومواصفات جوجل بكسل 7 – Google Pixel 7 رسميًا

إطلاق هاتف جوجل بكسل 7 رسميًا بمواصفات رائعة

أعلنت شركة جوجل عن أحدث هواتفها الجديدة والذي يحمل اسم جوجل بكسل 7 – Google Pixel 7 إلى جانب شقيقه الآخر جوجل بكسل 7 برو – Google Pixel 7 Pro ، حيث يأتي كلا الطرازين بمواصفات رائعة وسنوافيكم في هذا المقال بتفاصيل ومواصفات الطراز العادي .

مواصفات جوجل بكسل 7

يعتبر هاتف Pixel 7 الجديد أرخص بكثير من طراز Pro وأصغر بشكل ملحوظ أيضًا. ويتميز جوجل بكسل 7 بشاشة AMOLED مقاس 6.3 انش ومعدل تحديث 90 هرتز ، يحتوي الهاتف أيضًا ، على مستشعر لبصمات الأصابع في الشاشة للأمان. ويعمل الهاتف بمعالج Tensor G2 من Google ، مدعومًا بذاكرة الوصول العشوائي (الرام) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128/256 جيجابايت.

جوجل بكسل 7

جدير بالذكر ، أن المعالج الجديد يعمل على تحسين خوارزمية معالجة الصور والذكاء الاصطناعي. لذا فإن هواتف Pixel 7 الجديدة تدعم ميزة التعرف على الكلام والترجمة المباشرة بشكل أفضل.

أما فيما يتعلق بالتصوير ، تحتوي واجهة الهاتف الخلفية على كاميرا مزدوجة احداهما رئيسية بدقة 50 ميجابكسل و كاميرا ذات زاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل ، بينما تحتوي واجهته الأمامية على كاميرا سيلفي بدقة 10.8 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو . ويعتمد الهاتف أيضًا، على المستشعر الرئيسي عالي الدقة نسبيًا ومعالجة الصور Super Res Zoom من Google.

يحمل الهاتف أيضًا بطارية تبلغ سعتها 4355 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 30 واط والشحن اللاسلكي. .ويأتي الهاتف بنظام التشغيل Android 13.

سعر جوجل بكسل 7

يبلغ سعر Google Pixel 7 حوالي 600 دولار . وتبدأ الطلبات المسبقة اليوم ، وستبدأ المبيعات المفتوحة بعد أسبوع من الآن في اليوم الثالث عشر. كما أن هناك بعض امتيازات الطلب المسبق ، حيث يمنحك الطلب المسبق Pixel 7 زوجًا مجانيًا من Pixel Buds Pro.

اقرأ أيضًا:

جوجل بكسل 7 برو – Google Pixel 7 Pro بمواصفات قوية وسعر منافس رسميًا

ما أهم ميزة في هاتف Google Pixel 7 ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى