الهواتف الذكية

تكنو بوفا 4 – Tecno Pova 4 كشف المواصفات الرئيسية للسلسلة بالكامل في أول تسريب

تفاصيل ومواصفات تكنو بوفا 4 وتكنو بوفا 4 برو

كشفت أحدث التسريبات ، عن استعداد شركة تكنو لإطلاق سلسلة هواتف جديدة تحمل اسم تكنو بوفا 4 – Tecno Pova 4 ، وشارك المُسرب أيضًا المواصفات الرئيسيةوالتفاصيل لكل من Pova 4 و Pova 4 Pro.

أظهرت الصور المُسربة تصميم Tecno Pova 4 وخيارات الألوان حيث يتميز الهاتف بشاشة مثقوبة وغطاء خلفي مزخرف بشكل فريد كما تحتوي الواجهة الخلفية على كاميرا مزدوجة مع فلاش LED. وأظهرت الصور أيضًا خيارات ألوان Tecno Pova 4 Pro. حيث يتميز Pro بتصميم خلفي مشابه ومحسّن.

تكنو بوفا 4

مواصفات تكنو بوفا 4

تُشير التوقعات ، إللى أن هاتف Pova 4 سيتميز بشاشة LCD ضخمة مقاس 6.82 انش بدقة Full HD + ومعدل تحديث 90 هرتز. وسيحتوي الهاتف على كاميرا بدقة 8 ميجابكسل مع فلاش LED. بينما ستحتوي واجهة الهاتف الخلفية على كاميرا مزدوجة احداها كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات تكنو بوفا نيو Tecno Pova Neo 5G رسميًا

سيعمل الهاتف Pova 4 بمعالج Helio G99 ، مدعومًا بذاكرة الوصول العشوائي (الرام) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت / 256 جيجا بايت . وسيحمل الهاتف بطارية 6000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط ، والتي ستكون بمثابة تخفيض بالنظر إلى أن Pova 3 تحتوي على بطارية 7000 مللي أمبير في الساعة. سوف يدعم Pova 4 .

تكنو بوفا 4

مواصفات تكنو بوفا 4 برو

وفقًا للمُسرب ، سيحتوي Pova 4 Pro على شاشة AMOLED FHD + مقاس 6.6 انش ومعدل تحديث 90 هرتز ، وسيحمل بطارية كبيرة تدعم الشحن السريع بقوة 45 واط. ويبدو أن باقي مواصفات طراز Pro ستكون مطابقة لطراز Pova 4.

سعر تكنو بوفا 4

تُشير التسريبات ، إلى أنه من المتوقع إطلاق سلسلة Pova 4 في أواخر أكتوبر في الهند. وقد بلغ سعر سابقته Pova 3 حوالي 141 دولار أمريكي ، ومن المحتمل أن يحمل Pova 4 سعرًا مشابهًا. ومن المقرر إطلاق سلسلة Pova 4 في 6 أكتوبر في بنغلاديش.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات تكنو بوفا 2 – Tecno Pova 2 رسميًا

هل سبق لك تجربة هواتف شركة تكنو ؟ اخبرنا عبر التعليقات ..
المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى