الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اكس 5 – POCO X5 5G السلسلة تظهر في تسريبات أولية تكشف المواصفات الرئيسية

مواصفات بوكو اكس 5 POCO X5 5G في أول تسريب

أطلقت شركة بوكو مؤخرًا ، سلسلة POCO X4 . وتُشير التقارير إلى أنه من المتوقع أن تطلق POCO سلسلة بوكو اكس 5 – POCO X5 5G قريبًا. وقد تطلق الشركة ما لا يقل عن اثنين من الهواتف في السلسلة ، وهما POCO X5 و POCO X5 Pro 5G. حيث تم رصد POCO X5 5G في قاعدة بيانات IMEI.

بوكو اكس 5 يظهر على قاعدة بيانات IMEI

كشفت القائمة الموجودة على IMEI عن رقم طراز الجهاز. بالإضافة إلى ذلك ، كشف تقرير جديد أيضًا ، عن بعض المواصفات الرئيسية لسلسلة POCO X5 القادمة. والتي سنوافيكم بها في هذا المقال.

بوكو اكس 5

مواصفات بوكو اكس 5

سيكون POCO X5 5G هو الهاتف القادم من الفئة المتوسطة من العلامة التجارية. ومن المتوقع أن تطلق الشركة الجهاز قريباً في الهند وأسواق أخرى.

بوكو اكس 5
بوكو اكس 5

كشفت القائمة الأخيرة ، على قاعدة بيانات IMEI أن POCO X5 5G يحمل رقم الموديل 22101320G ، حيث يرمز G إلى Global. وتم إدراج نسخة الهند الخاصة بها أيضًا على موقع IMEI على الويب ، والذي يحمل رقم الطراز 22101320I. البديل الصيني ، الذي سيتم إطلاقه كهاتف Redmi ، ويحمل رقم الموديل 22101320C.

بوكو اكس 5
بوكو اكس 5

كشف تقرير على موقع XiaomiUI ، أن الهاتف سيحتوي على معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. وسيحتوي على شاشة IPS LCD بدلاً من لوحة AMOLED. وتشير التوقعات إلى أن الجهاز سيأتي مزودًا بمعالج Snapdragon 778G+.

بوكو اكس 5

موعد إطلاق بوكو اكس 5

من المتوقع أن يتم إطلاق الجهاز ، الذي يحمل الاسم الرمزي Redwood ، في وقت لاحق من هذا العام. ويتوقع XiaomiUI أن الهاتف سيتم إطلاقه بين 13 أكتوبر و 20 أكتوبر. ويمكننا القول أن POCO X5 5G سيكون متاحًا للبيع في نهاية هذا العام على أبعد تقدير. ومع ذلك ، لا يوجد أي تصريح رسمي من العلامة التجارية فيما يتعلق بموعد إطلاق الهاتف.

اقرأ ايضًا:

سعر ومواصفات بوكو ام 5 اس – POCO M5s ومزايا قوية رسميًا

ما رأيك في هواتف شركة POCO القادم؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى