الهواتف الذكيةسامسونج

تطبيق Expert RAW للتصوير الاحترافي يصل إلى المزيد من هواتف سامسونج الرائدة

هواتف سامسونج الرائدة التي تدعم تطبيق Expert RAW

تعمل شركة سامسونج على توسيع طرح تطبيق Expert RAW للتصوير الاحترافي بكامل المميزات للمصورين ليشمل هواتفها الرائدة لعام 2020 ، وهي Galaxy S20 Ultra و Note 20 Ultra و Galaxy Z Fold 2.

الهواتف التي تدعم تطبيق Expert RAW

ظهر التطبيق لأول مرة على Galaxy S21 Ultra في عام 2021. ومنذ ذلك الحين، وسعت الشركة دعمها للعديد من الشركات الرائدة الأخرى، بما في ذلك سلسلة Galaxy S22 و Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Fold 4.

اقرأ أيضًا: تطبيق Expert RAW سيصل لهاتف رائد جديد من هواتف سامسونج مع أدوات ومميزات احترافية قريبًا

لا تتوافق هواتف سامسونج الرائدة الأخرى من عام 2020 التي تشتمل على Galaxy S20 و S20 Plus و Note 20 وأول Galaxy Z Flip، مع التطبيق. حتى على الهواتف المدعومة، يمكن لتطبيق Expert RAW فقط استخدام الكاميرا الرئيسية وكاميرا بدقة 12 ميجابيكسل.

إذا كنت من مستخدمي Galaxy S20 Ultra أو Note 20 Ultra أو Galaxy Z Fold 2 ، فيمكنك الآن تنزيل تطبيق Expert RAW من Galaxy Store. سيتعين عليك التأكد من أن هاتفك يحتوي على أحدث البرامج الثابتة.

اقرأ أيضًا: تطبيق Expert RAW لهواتف جالكسي زي فولد 4 يتلقى تحديثًا جديدًا بمزايا رهيبة

يشير منشور مجتمع سامسونج الرسمي الذي يعلن عن الدعم إلى أن المستخدمين قد يلاحظون أوقات معالجة أبطأ وجودة صورة أقل مقارنة بالهواتف الرائدة الأحدث التي تدعم Expert RAW وهذا يرجع إلى المعالج الأقدم ومستشعرات الكاميرا في هذه الهواتف.

اقرأ أيضًا: تحديث Expert RAW يجلب الآن ميزتيْن جديدتيْن بغاية الأهمية

هل هاتفك من بين الهواتف التي تدعم تطبيق الكاميرا الاحترافي Expert RAW؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى