الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 9 برو Oppo Reno 9 Pro مفاجأة مدوية في معالج الهاتف مقارنةً بسلفه اوبو رينو 8 برو

مواصفات اوبو رينو 9 برو Oppo Reno 9 Pro في أحدث التسريبات

يبدو أن هاتف اوبو رينو 9 برو Oppo Reno 9 Pro سيفاجئ عشاق الشركة الصينية العملاقة ، وهم الذين ينتظرون إطلاقه بفارغ الصبر بعدما أبهرتهم السلسلة الحالية اوبو رينو 8 وخاصة طراز البرو منها.

ورغم التسريبات الشحيحة جدًا حول الهاتف ، إلا أن الشركة تمهد لإطلاقه قريبًا ولكن مع مفاجأة مدوية قد تخيب الآمال للجمهور .

اوبو رينو 9 برو

مفاجأة اوبو رينو 9 برو Oppo Reno 9 Pro

حسب التقرير الأخير بخصوص الهاتف ، سيؤدي رينو 9 برو إلى خفض مستوى المعالج ، على عكس المنتظر أن يكون الوافد الجديد مجهزًا بترقية مناسبة في الأداء مع معالج أقوى وأحدث، إلا أن هذا ليس الواقع ، بل إن ما حدث هو خفض الأداء لهاتف اوبو رينو 9 برو عن شقيقه الحالي رينو 8 برو .

حيث أكدت التسريبات وجود معالج كوالكوم سناب دراجون 778G بدلًا من معالج سناب دراجون 7 الجديد من الجيل الأول.

قد يكون هذا الخبر بمثابة خيبة أمل للسلسلة الجديدة ، ولكن علينا الانتظار اكثر لمعرفة تفاصيل رسمية من الشركة التي حتما سوف تسرب بيانات ومعلومات أكثر للتشويق.

اوبو رينو 9 برو

وكان قبل يومين قد كشف المسرب الشهير Digital Chat Station عبر حسابه في شبكة ويبو الصينية، عن سعة البطارية ومعيار الشحن، بالإضافة إلى أنه ألمح عن خيارات الألوان التي ستأتي بها السلسلة.

ووفقًا للتسريب ستُدعم السلسلة ببطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر بسعة 4500 ميلي أمبير في الساعة، والأهم من ذلك أن هذه الهواتف ستدعم تقنية UFCS (مواصفات الشحن السريع العالمي) وهي أول هواتف في العالم ستدعم هذه الميزة.

هل جربت هواتف اوبو ؟ ما رأيك في السلسلة الجديدة ؟

زر الذهاب إلى الأعلى