التلفزيونات والشاشاتهواوي

مواصفات هواوي سمارت سكرين المحمولة Huawei Smart Screen Portable والإطلاق الرسمي 20 أكتوبر

هواوي تطلق شاشة ذكية محمولة Huawei Smart Screen Portable بمواصفات رائعة

أعلنت شركة Huawei عن النسخة المحمولة من سلسلة Vision Smart Screen الخاصة بها، إنها نسخة هواوي سمارت سكرين المحمولة Huawei Smart Screen Portable ، مع شاشة مقاس 10.4 بوصة بدقة 4K وبطارية ضخمة تبلغ 10995 مللي أمبير في الساعة.

تشمل الموديلات الأخرى التي تم الإعلان عنها شاشة Vision Smart Screen و Vision Smart Screen Z65 Gaming Edition. ستفتتح Huawei مبيعات ما قبل البيع للشاشة الذكية المحمولة الجديدة في 20 أكتوبر الجاري، ولكن من المقرر إطلاقها رسميًا في 31 أكتوبر.

هواوي سمارت سكرين المحمولة

مواصفات هواوي سمارت سكرين المحمولة

تتميز النسخة المحمولة للشاشة الذكية من هواوي بشاشة سهلة الاستخدام مقاس 10.4 بوصة وتشبه مكبر صوت بشاشة كبيرة. كما يوجد مكبر صوت كبير أسفل الشاشة مع وجود زاوية مائلة للشاشة مع السماعة.

تتميز قاعدة الشاشة الذكية المحمولة بتصميم مثلث ، وتستمد طاقتها من البطارية الهائلة التي تبلغ سعتها 10995 مللي أمبير في الساعة والتي تتيح إمكانية استخدام الجهاز لفترة طويلة.

تتميز الشاشة بدقة وضوح عالية وحماية للعين. ويمكن للشاشة ضبط السطوع تلقائيًا ليناسب الإعداد المحيط وتوجد كاميرا بدقة 8 ميجابكسل في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة، وهي كاميرا عالية الدقة ويمكن استخدامها لمكالمات الفيديو.

هواوي سمارت سكرين المحمولة
هواوي سمارت سكرين المحمولة

إصدار Smart Screen Portable حاصل على شهادة TUV Rheinland للضوء الأزرق المنخفض. كما تم تجهيز الشاشة الذكية المحمولة بنظام صوت مكون من 5 وحدات لتقديم تجربة فيلم ممتعة للمستخدم.

وفيما يتعلق بالذاكرة : فإن تكوين ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين لشاشة هواوي سمارت سكرين المحمولة هو 4 جيجابايت / 64 جيجابايت ، ويتكامل الجهاز مع Xiaoyi Butler لمجموعة من الخدمات الذكية.

بينما قدمت Huawei تفاصيل التسعير للطرز الأخرى في سلسلة Vision Smart Screen ، إلا أن هذه التفاصيل غير متوفرة لإصدار Smart Screen Portable ، ونتوقع أن تظهر تفاصيل الأسعار للمنتج قبل بيعه المسبق في 20 أكتوبر، كما يمكن أيضًا أن تظهر تفاصيل التوافر العالمي للإصدار المحمول للشاشة الذكية قبل إطلاقه رسميًا في الصين.

هواوي سمارت سكرين المحمولة

هل تمتلك شاشة سمارت ؟ هل جربت أجهزة هواوي ؟ ما رأيك فيها ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى