الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Samsung Galaxy S23 Ultra كشف تفاصيل ودقة الكاميرا في أحدث تسريب حتى الآن

دقة ومواصفات كاميرا سامسونج جالكسي اس 23 الترا

ظهرت الكثير من التسريبات والشائعات في الآونة الأخيرة ، حول مواصفات سلسلة Samsung Galaxy S23 المُنتظرة . وأكد تقرير حديث أن سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Samsung Galaxy S23 Ultra سيأتي مزودًا بكاميرا ضخمة بدقة 200 ميجابكسل.

دقة كاميرا سامسونج جالكسي اس 23 الترا

أدّعي تقرير عبر منصة Galaxy Club أنه من المؤكد أن Galaxy S23 Ultra سيحتوي على كاميرا بدقة 200 ميجابكسل. علمًا بأننا قد قمنا بتغطية تسريبات الصور الجديدة التي عرضت تصميم Galaxy S23 Ultra. والتى أظهرت أن الجهاز لن يتضمن أي تغييرات جوهرية في تصميمه مقارنة بسابقه Galaxy S22 Ultra. وعلى الرغم من أن التصميم ربما لم يتغير ، تُشير التسريبات ، إلى إن الكاميرا الأساسية تحصل على دقة كبيرة جدًا.

جالكسي اس 23 الترا
جالكسي اس 23 الترا

ذكر التقرير أيضًا ، أن عدد البكسل الأعلى لا يعني بالضرورة أن الصورة ستكون أفضل ، على الرغم من أنه سيسمح لهاتف Galaxy S23 Ultra من سامسونج بالتقاط تفاصيل أكثر وتقديم أفضل الطرق للاستفادة من الصور ذات الدقة العالية.

اقرأ أيضًا:

جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra يظهر في صور ثلاثية الأبعاد لأول مرة

جدير بالذكر ، أن Galaxy S22 Ultra يمتلك واحدة من أفضل الكاميرات في الهاتف هذا العام ، لذلك من المتوقع ، أن يتمتع Galaxy S23 Ultra أيضًا بجودة صورة رائعة.

جالكسي اس 23 الترا
جالكسي اس 23 الترا

مواصفات سامسونج جالكسي اس 23 الترا

أفاد التقرير أيضًا ، أن S23 Ultra سيحتوي على نفس العدسة المقربة بدقة 10 ميجابكسل التي توفر تقريب بصري حتى 10x وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x. ومع ذلك ، لم تتوفر أي تفاصيل حتى الآن بخصوص الكاميرا ذات الزاوية الواسعة جدًا.

اقرأ أيضًا:

جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra هل تعمل السلسلة بمعالجات إكزينوس ؟

ما رأيك في هواتف شركة Samsung ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى