الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 11 تي برو – Redmi Note 11T Pro هل سيصل الهاتف بسعة تخزين 512 جيجابايت عالميًا؟

كشف تفاصيل مثيرة للغاية بشأن شاومي ريدمي نوت 11 تي برو

أطلقت العلامة التجارية شاومي ريدمي لهاتف الذي يدعى شاومي ريدمي نوت 11 تي برو (Redmi Note 11T Pro) في الصين في مايو جنبًا إلى جنب مع هاتف شاومي ريدمي نوت 11 تي برو بلس (Redmi Note 11T Pro Plus). شق الهاتف طريقه إلى الأسواق العالمية باسم Poco X4 GT و Redmi K50i بعد بضعة أسابيع.

كشف تفاصيل مثيرة للغاية بشأن شاومي ريدمي نوت 11 تي برو

والآن، بعد أربعة أشهر من ظهوره الأول، يحصل الهاتف على تكوين ذاكرة جديد في موطن العلامة التجارية. دعونا نتحقق من التفاصيل.

يأتي Redmi Note 11T Pro الآن في متغير جديد بسعة 8 جيجابايت + 512 جيجابايت في الصين. يبلغ سعر هذا الإصدار من الهاتف (290 دولارًا) في المنطقة. في السابق، كان طراز الذاكرة هذا مقصورًا على Redmi Note 11T Pro Plus.

شاومي ريدمي نوت 11 تي برو

ويصل شاومي ريدمي نوت 11 تي برو مع شاشة 6.6 بدقة FHD + ومعدل تحديث 144 هيرتز، ويعمل الهاتف بواسطة معالج MediaTek Dimensity 8100. كما يحمل كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. وفي الأمام، كاميرا 16 ميجابكسل.

ويدعم الهاتف Dolby Atmos – مكبرات صوت استريو مزدوجة معتمدة، ومستشعر بصمة مثبتًا على الجانب، وبطارية 5،080 مللي أمبير، ودعم شحن سلكي سريع 67 واط.

شاومي ريدمي نوت 11 تي برو

ونظرًا لأن متغير 512 جيجابايت ليس شائعًا خارج الصين ، لا نعتقد أن شاومي ستقدم هذا الإصدار من Redmi K50i و Poco X4 GT في الأسواق الدولية.

والسؤال الآن، هل تعتقد أنه يجب على الشركات إطلاق خيارات تخزين عالية على مستوى العالم أيضًا؟ أخبرنا في قسم التعليقات أدناه.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى