الهواتف الذكيةاوبو

تحديث ColorOS 13 الإصدار التجريبي المفتوح يصل لأحد هواتف اوبو بمميزات رائعة

تحديث ColorOS 13 يصل هاتف اوبو اف 21 برو - Oppo F21 Pro

بدأت شركة Oppo بتشغيل برامج ColorOS 13 ألفا وبيتا التي تعتمد على نظام Android 13 للعديد من الهواتف في جميع أنحاء العالم . علمًا بأن جميع الهواتف التي تلقت التحديث كانت إما نماذج رائدة أو طرازات متوسطة المدى.

أكدت التقارير ، أن جهاز اوبو اف 21 برو – Oppo F21 Pro هو أول هاتف متوسط ​​المدى ينضم إلى الإصدار التجريبي المفتوح من تحديث ColorOS 13. وقد بدأت شركة Oppo بإصدار النسخة التجريبية لـ F21 Pro في الهند.

تحديث ColorOS 13

اقرأ أيضًا:

تحديث ColorOS 13 المستقر قائمة الهواتف التي ستتلقى التحديث هذا الشهر

وفقًا للشركة ، لم يتم إدراج Oppo F21 Pro في خطة طرح تحديث سبتمبر . لذلك ، يأتي هذا التحديث كمفاجأة. وقد أفاد الإعلان الرسمي ،أنه تم تخصيص 5000 مقعد للشركة لبرنامج بيتا المفتوح. وستبقى التسجيلات مفتوحة حتى 28 سبتمبر.

تفاصيل تحديث ColorOS 13 لـ Oppo F21 Pro

كشفت الشركة عن كيفية الحصول على التحديث ، وقالت يجب أن يكون المستخدمون على إصدار البرنامج الثابت A.16 أو A.17. بعد ذلك ، وسيتعين عليهم الانتقال إلى الإعدادات> حول الجهاز> انقر فوق شعار ColorOS> انقر فوق الرمز في أعلى اليمين> الإصدارات التجريبية وقم بتعبئة التفاصيل.

تحديث ColorOS 13 الإصدار التجريبي المفتوح يصل لأحد هواتف اوبو بمميزات رائعة

اقرأ أيضًا:

قائمة هواتف أوبو التي ستحصل على تحديث أندرويد 13 وواجهة ColorOS 13

سيتلقى المستخدمون المختارون تحديث الإصدار التجريبي من ColorOS 13 عبر OTA. وتُشير العلامة التجارية إلى أنه يمكن أن يكون هناك مجموعة أخرى من المستفيدين. لذلك ، يمكنك المحاولة مرة أخرى.

جدير بالذكر ، أنه من المتوقع أن يتلقى الهاتف تحديث Android 13 الثابت في غضون شهر أو شهرين من الآن.

ما رأيك في هواتف شركة اوبو ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى