الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 11 برو – OnePlus 11 Pro يظهر في أهم تسريب يكشف المواصفات الرئيسية بالكامل

ون بلس 11 برو الكشف عن مواصفات في أحدث تسريب

أفادت أحدث التقارير أن شركة ون بلس الصينية تستعد لإطلاق هاتفها الجديد والذي يحمل اسم ون بلس 11 برو – OnePlus 11 Pro، والذي سيكون خليفة OnePlus 10 Pro . وقد كشفت التسريبات المواصفات الكاملة للهاتف والتي سنوافيكم بها في هذا المقال.

مواصفات ون بلس 11 برو

وفقًا للتسريبات ، سيحتوي OnePlus 11 Pro على شاشة AMOLED مقاس 6.7 انش بدقة QHD + ، وفتحة ثقب في الزاوية اليسرى العليا ، ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. ومع ذلك ،لم يتضح حتى الآن إذا كانت الشاشة ستحتوي على حواف منحنية. ومن المتوقع أن يأتي الجهاز مع مستشعر لبصمات الأصابع للأمان.

ون بلس 11 برو
ون بلس 11 برو

أما فيما يتعلق بالكاميرا ، ستحتوي واجهة الهاتف الخلفية على كاميرا ثلاثية احداهما كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 32 ميجابكسل مع تقريب بصري 2x. بينما تحتوي واجهته الأمامية على كاميرا بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو . سيأتي نظام الكاميرا أيضًا بتقنية Hasselblad.

اقرأ أيضًا:

ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro يتلقي تحديث OxygenOS 13 مع أندرويد 13 بميزات هامة

مميزات ون بلس 11 برو

أشارت التسريبات أن OnePlus 11 Pro سيعمل بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 2. والذي من المتوقع أن يتم إصداره رسميًا في نوفمبر خلال مؤتمر Snapdragon التابع لشركة كوالكوم. وتُشير التوقعات أيضًا إلى أن الهاتف سيأتي مع واجهة OxygenOS 13 مع نظام التشغيل Android 13 ، يأتي المعالج مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي(رام) بسعة 16 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت ، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي(رام) سعتها 8 جيجابايت و 128 جيجابايت للتخزين موجودة على الهاتف.

ون بلس 11 برو
ون بلس 11 برو

اقرأ أيضًا:

ون بلس 11 برو – OnePlus 11 Pro ظهور أول التفاصيل عن الهاتف

بالنسبة للبطارية ، سيحمل الهاتف بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة تصل إلى 100 واط. وسيأتي الهاتف مزودًا بميزات أخرى مثل : تقنية Dolby Atmos و 5G و WiFi-6E و Bluetooth 5.2 ومنفذ USB-C. ومن المتوقع أن يأتي الهاتف مع نظام التشغيل Android 13.

ون بلس 11 برو
ون بلس 11 برو

وفقًا للتسريبات التي تتعلق بالتصميم ، فإن OnePlus 11 Pro من المتوقع أن يأتي مع كاميرا معاد تصميمها تتميز بحد نصف على شكل حبة تمتد من الإطار الجانبي إلى منتصف الواجهة الخلفية. ويحتوي على نتوء دائري للكاميرا مع ثلاثة أجهزة استشعار وفلاش LED. سيعود شريط تمرير التنبيه الذي كان مفقودًا في OnePlus 10R و OnePlus 10T أيضًا إلى الإصدار 11 Pro.

ما رأيك في هواتف شركة ون بلس ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى