الهواتف الذكية

سعر ومواصفات تكنو بوفا نيو Tecno POVA Neo 5G رسميًا قبل الإطلاق غدًا

طرح Tecno POVA Neo 5G رسميًا بمعالج Dimensity 810 SoC وسعر مناسب

في وقت سابق من هذا العام في يناير ، أعلنت Tecno عن هاتف تكنو بوفا نيو POVA Neo في يناير ، وبعد شهر أطلقت أيضًا أول هاتف لها يدعم 5G على الإطلاق يسمى Tecno POVA Neo 5G .

وتستعد العلامة التجارية للكشف عن نسخة 5G من الهاتف POVA Neo ، سيكون العرض القادم هو الهاتف الثالث 5G من Tecno بعد Camon 19 Pro 5G الذي ظهر لأول مرة الشهر الماضي.

تكنو بوفا نيو

مواصفات تكنو بوفا نيو Tecno POVA Neo 5G

بدأت Tecno في إثارة المواصفات الرئيسية لـ POVA Neo 5G ، وتم التأكيد على أن الهاتف مدعوم بمعالج ميدياتك القوي Dimensity 810 . كما سيأتي مع شاشة عرض مثقوبة محاذاة للوسط.

وللأسف لم تكشف الشركة عن أي تفاصيل إضافية حول العرض القادم ، وهناك احتمال أن يتم إطلاق Tecno POVA Neo 5G في الأيام القليلة المقبلة خلال تخفيضات الأمازون لمهرجان التسوق الهندي العظيم الذي يبدأ في 22 سبتمبر الجاري.

وفقًا للتقارير ، من المتوقع أن يأتي Tecno POVA Neo 5G بشاشة من نوع IPS LCD مقاس 6.9 إنش مع دقة +FHD ومعدل تحديث 90 هرتز.

يأتي الهاتف مع سعة 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) إلى جانب سعة 5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية بالإضافة إلى سعة 64 جيجابايت من التخزين الداخلي.

من المتوقع أن يستمد جهاز POVA Neo 5G طاقته من بطارية كبيرة بقوة 6000 مللي أمبير في الساعة ، مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط ، كما سيتم شحنه مع نظام التشغيل الرائد Android 12 المثبت مسبقًا مع واجهة مستخدم HiOS الخاصة بالشركة.

رابط فيديو على تويتر عن الهاتف
اقرأ أيضًا .. سعر ومواصفات تكنو كامون 19 برو

تكنو بوفا نيو

سعر تكنو بوفا نيو Tecno POVA Neo 5G

سيتم وضع لقب Tecno POVA Neo 5G أسفل POVA 5G ، وسيأتي بسعر 250 دولار أمريكي ، وبالتالي يمكن أن يكون هذا بالفعل أرخص جهاز 5G من العلامة التجارية.

سعر ومواصفات تكنو بوفا نيو Tecno POVA Neo 5G رسميًا قبل الإطلاق غدًا

ما رأيك بهواتف شركة تكنو ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى