أخبار الشركاتالهواتف الذكيةهونور

هونر اكس Honor X السلسلة تحطم رقمًا قياسيًا في المبيعات!

تجاوزت أرقام مبيعات سلسلة هونر اكس Honor X أكثر من 100 مليون وحدة

أصدرت الشركة المصنعة الصينية Honor أحدث هاتف لها باسم هونر اكس 40 – Honor X40 ، الذي يأتي كهاتف من الفئة المتوسطة بسعر يبدأ من 214 دولارًا ، ويعتبر أنحف هاتف في العالم.

بعد حدث الإطلاق ، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة هونر China Jiang Hairong أن العدد التراكمي لمستخدمي الهواتف المحمولة من سلسلة هونر اكس Honor X أصبح الآن 100 مليون ، وبدأ يتخطى المليون بالفعل.

هونر اكس

أرقام سلسلة هونر اكس تتخطى التوقعات

هذا يعني أن سلسلة Honor X هي رسميًا تشكيلة Honor الأكثر شهرة على مستوى العالم ، يدعي Jiang Hairong أن وراء عدد المستخدمين الذي تجاوز 100 مليون هو أن الشركة كانت ولا زالت تسعى للحصول على جودة عالية، وسوف يعطي جهاز Honor X40 الجديد القادم إجابة شافية على الجودة.

ارقام سلسلة هونر اكس

حيث يرث جهاز Honor X40 مفهوم التصميم النحيف، مع الهيكل الجديد بسماكة 7.9 ملم فقط ويزن حوالي 175 جرام ، إنه يأتي بتصميم الشاشة المنحني والإطار الأوسط الانتقالي المنحني ، ما يجعل الشعور العام أفضل بكثير من الجيل السابق، كما أن تكلفته مناسبة خاصة أنه متوفر بسعر يبدأ من 200 دولار فقط ، لذا فإنه يُعد واحدًا من أكثر الهواتف جاذبية في النطاق السعري.

لا يزال الجزء الخلفي من جهاز Honor X40 يستخدم تصميم عدسة ملتفة، حيث يأتي هذا الهاتف بشاشة OLED منحنية بحجم 6.67 إنش مع انحناء ذهبي بزاوية 45 درجة ، ويحتوي هذا الجهاز على نسبة شاشة عالية جدًا تصل إلى 93٪ ، مما يوازن بين المظهر والإحساس والموثوقية. بالإضافة إلى ذلك فإن الشاشة مصنوعة من الزجاج المقوى الثانوي 0.65 مم ، وهو أكثر سمكًا من معيار الصناعة.

أيضًا ، تأتي الشاشة مع معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز وتدعم مليار لون ، ومعدل أخذ العينات باللمس 300 هرتز ، وشدة سطوع الإثارة 800 شمعة، كما أنه يدعم التعتيم عالي التردد 1920 هرتز PWM وإعتام حماية العين PWM.

علاوة على ذلك ، اجتاز هذا العرض 33 اختبارًا بما في ذلك اختبار السقوط بارتفاع 1 متر على أرضية رخامية وأسمنتية ، ويتوافق جهاز Honor X40 مع المعايير الرئيسية.

بالإضافة إلى ذلك ، يدعم جهاز Honor X40 تقنية دمج التخزين، حيث تتيح هذه التقنية للمستخدمين إضافة المزيد من سعة ذاكرة الوصول العشوائي (رام) عن طريق الاستفادة من وحدة التخزين الداخلية لتحقيق إمكانية فتح متعدد أكثر سلاسة ، وتضيف هذه التقنية حوالي 7 جيجا بايت إلى سعة ذاكرة الوصول العشوائي الأصلية.

ما رأيك بهواتف هونر ؟ هل جربت أيًا منها ؟ هل تعجبك سلسلة هونر اكس ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى