الهواتف الذكيةانفنيكس

انفنكس زيرو الترا – Infinix Zero Ultra في أحدث تسريب يكشف السعر والمواصفات قبل الإطلاق

انفنكس زيرو الترا قادم قريبًا بمواصفات رائعة

أفادت بعض التقارير أن شركة انفنكس تستعد لإطلاق هاتفها الجديد الذي يحمل اسم انفنكس زيرو الترا – Infinix Zero Ultra 5G . من المتوقع أن يأتي الهاتف مع ميزات مُذهلة مثل كاميرا بدقة 200 ميجابيكسل ودعم الشحن السريع بقدرة 180 واط. وفقًا للتقارير من المتوقع أن يتم إطلاقه قريبًا في إفريقيا ، كما يشير تقرير جديد إلى أنه من الممكن إطلاق الجهاز أيضًا في الهند.

تفاصيل انفنكس زيرو الترا

كشفت تغريدة للمُسرب “Paras Guglani” أنه تم اعتماد شاحن Infinix المزود بشاحن بقوة 180 واط من قبل مكتب المعايير الهندية. علمًا بأن رقم طراز الشاحن هو “U1800XIA”.

انفنكس زيرو الترا
انفنكس زيرو الترا

يُذكر أن شركة انفنكس كانت قد كشفت عن تقنية شحن “Thunder Charge” بقدرة 180 واط في يوليو من هذا العام. وفقًا للشركة ، يمكن للشاحن بقوة 180 واط ، شحن بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة من 0 إلى 50٪ خلال 4 دقائق فقط. وبحسب الشركة ، سيكون الشاحن متاحًا للمستخدمين في وقت لاحق من هذا العام. تُشير الشائعات إلى أن Zero Ultra 5G سيكون أول هاتف Infinix مزود بشاحن بقوة 180 واط.

اقرأ أيضًا:

انفنكس زيرو الترا – Infinix Zero Ultra سيأتي بقدرة شحن خيالية وبسعر سيغري الجميع

سعر ومواصفات انفنكس زيرو الترا

ادّعت الشائعات المتعلقة بمواصفات Infinix Zero Ultra 5G أنه سيحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.7 انش مع حواف منحنية ومستشعر لبصمات الأصابع ومعالج Dimensity 920 من شركة ميدياتيك مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت.

انفنكس زيرو الترا
انفنكس زيرو الترا

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات انفنكس هوت 12 بلاي ان اف سي – Infinix Hot 12 Play NFC رسميًا

يحمل الهاتف بطارية تبلغ سعتها 4700 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 180 واط. يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو ، بينما واجهته الخلفية تحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل ، وعدسة بورتريه ، وكاميرا ثالثة غير معروفة، وقد يفتقر إلى مقبس صوت 3.5 ملم.

أشارت التسريبات أيضًا إلى أن Infinix Zero Ultra 5G سيتوفر بسعر يتراوح بين حوالي 316 دولارًا و حوالي 379 دولارًا.

هل سبق لك تجربة هواتف شركة انفنكس ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى